الرئيسية / محليات / قوات الامن الوطني الفلسطيني تختتم فعاليات مخيم التعايش الخاص بطلاب الجامعات

قوات الامن الوطني الفلسطيني تختتم فعاليات مخيم التعايش الخاص بطلاب الجامعات

أريحا /PNN/احتفلت قوات الامن الوطني الفلسطيني بالتعاون مع منتدى شارك الشبابي باختتام فعاليات مخيم التعايش في موقع الامن الوطني – نويعمة، بعد ثلاثة أيام متتالية تلقى فيها المتدربين عددا من المهارات والمحاضرات والحصص العسكرية بهدف تعريف المتدربين بعمل قوات الامن الوطني وتعزيز العلاقة بين فئات المجتمع المدني وأبناء الاجهزة الامنية، اضافة الى محاضرات عن الضبط والربط العسكري وتمارين عسكرية أخرى.

وحضر حفل الاختتام، محافظ محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام، والعميد إياد عباس ممثلا عن اللواء نضال أبو دخان قائد القوات، وبدر زماعرة المدير التنفيذي لمنتدى شارك الشبابي

و اشادت محافظ محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام، بدور قوات الامن الوطني الفلسطيني بشكل خاص والاجهزة الامنية بشكل عام في الحفاظ على الامن والسلم الاهلي في المجتمع، مشددة على ضرورة عمل منتسبيى قوات الامن الوطني في المحافظات الجنوبية لما له من دور هام وبارز في الحفاظ على مقدرات شعبنا في مدن قطاع غزة .

بدوره تحدث د. الياس زنانيري، في ندوة نظمت خلال المخيم ، مع الشباب المتدربين في المعسكر عن آخر التطورات داخل اسرائيل وأثرها على الصراع الفلسطيني/الاسرائيلي المحتدم.

وفي نهاية الحفل قامت وحدة العمليات الخاصة بعرض عدة سيناريوهات تدريبية أمام الحضور والطلاب المشاركين.

Print Friendly, PDF & Email