الرئيسية / محليات / تعاون مشترك بين بلديتي الخليل وبيت عوا وأبو اسنينة يثمن الجهود

تعاون مشترك بين بلديتي الخليل وبيت عوا وأبو اسنينة يثمن الجهود

بيت عو/PNN- التقى رئيس بلدية بيت عوا عبد الله السويطي اليوم الاثنين رئيس بلدية الخليل تيسير أبو اسنينة في زيارة تعاون وتعميق العلاقات المشتركة بين البلديتين.

وخلال اللقاء أطلع السويطي رئيس بلدية الخليل على جدول أعمال الأجندة اليومية التي تعمل وفقها البلدية في ملف الكهرباء والماء والصحة العامة والبيئة، وما يتحقق على صعيد المشاكل العالقة أهمها ملف فاتورة الكهرباء، والذي يشهد تقدما على صعيد تصويب اشتراكات المواطنين.

من جانبه، أثنى أبو اسنينة على انجازات بلدية بيت عوا خلال حملة الكهرباء (بادر والبلد بتتعمر)، وأكد على التعاون المشترك مع بلدية بيت عوا، والتي تحتاج مساندة الهيئات المحلية في المحافظة من أجل دعم خطتها التنموية التي تشرع في تنفيذها، والرامية لتحسين أوضاع الحياتية اليومية في البلدة.

واقترح السويطي على رئيس بلدية الخليل أن يكون اللقاء القادم لبلديات المحافظة جميعها في مقر بلدية بيت عوا، حيث تستضيف البلدية اجتماع رؤساء البلديات الـ 18 لكل المحافظة، حيث لاقى الاقتراح إعجاب رئيس بلدية الخليل ودعا إلى البدء بالتنسيق له.

وخلال الاجتماع أبدى أبو اسنينة استعداده لمساندة نادي شباب بيت عوا الرياضي من خلال توفير منح فرص التدريب على ملعب الحسين الدولي، وذلك في مرحلة خوضه دوري المناطق 2018.

وتقدّم السويطي بالشكر لرئيس بلدية الخليل على حفاوة الاستقبال وحسن التعاون، مؤكداً أن تلك الجهود تأتي في خدمة أبناء محافظة الخليل، وتعزيز دور ومبادئ الحوكمة المحلية.

Print Friendly, PDF & Email