الرئيسية / محليات / العقيد شلبي ل PNN: شرطة بيت لحم قبضت على 3 اشخاص سرقوا عشرات لوحات السيارات لبيعها

العقيد شلبي ل PNN: شرطة بيت لحم قبضت على 3 اشخاص سرقوا عشرات لوحات السيارات لبيعها

بيت لحم/PNN/ كشف العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة النقاب عن القبض على ثلاثة اشخاص نفذوا عمليات سرقة للوحات تسجيل سيارات فلسطينية خلال الفترة الماضية في مناطق مختلفة من محافظة بيت لحم.

وقال العقيد شلبي في حديث مع شبكة فلسطين الاخبارية PNN النقاب عن تفاصيل القضية التي اقلقت المواطنين مشيرا الى ان المجموعة التي تم القاء القبض عليها عمدت سرقة لوحات تسجيل السيارات الفلسطينية بهدف بيعها بمحافظات اخرى.

واوضح شلبي ان افراد المجموعة سرقوا لوحات تسجيل السيارات الفلسطينية وكانوا يبيعونها في محافظات اخرى من خلال احد المحال التجارية بحيث كانوا يقومون بابلاغ المحل التجاري بنوع لوحة السيارة والذي كان بدوره يبيعها مع نوع السيارة بهدف التزوير لسيارات غير قانونية حيث كانت اللوحات تباع بمبالغ مختلفة لمالكي سيارات غير قانونية حيث يضعونها على هذه السيارات.

واشار الى ان اللوحات بيعت في اكثر من محافظة فلسطينية لاستخدامها كلوحات لسيارات غير قانونية مشيرا الى ان الشرطة استطاعت ضبط بعض هذه اللوحات.

واكد العقيد شلبي ان المعتقلين اعترفوا بفعلتهم وانه تمك حل لغز قضية سرقة لوحات السيارات التي تمت في الاشهر الاخيرة بمحافظة بيت لحم  مشيرا الى انه سيتم تحويل المعتقلين الى النيابة لاستكمال التحقيقيات واخذ المقتضى القانوني بحقهم.

Print Friendly, PDF & Email