الشريط الاخباري

رئيس برشلونة السابق يوضح الفارق بين فيجو ونيمار

نشر بتاريخ: 06-03-2018 | رياضة
News Main Image

برشلونة/PNN- يبدو أن رئيس برشلونة السابق، خوان جاسبارت، لم يهضم بعد رحيل لويس فيجو من برشلونة إلى غريمه ريال مدريد سنة 2000، وأدلى بتصريحات قوية ضد النجم البرتغالي.

منذ سنوات يُطلق رئيس نادي برشلونة السابق، خوان جاسبارت، تصريحات نارية ضد فريق ريال مدريد الإسباني، حيث عبر في أكثر من مناسبة وبشكل علني عن رغبته في خسارة "الأبيض الملكي"، الذي تألق بشدة في الآونة الأخيرة، وحقق عدة ألقاب تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ولم ينس جاسبارت رحيل النجم البرتغالي، لويس فيجو، عن "البلوجرانا" وارتدائه قميص ريال مدريد في صفقة أثارت الكثير من الجدل، خصوصا وأن فيجو كان محبوبا من قبل جماهير برشلونة، التي لم تتقبل قرار الدولي البرتغالي السابق، وانتفضت ضده في أول مباراة له بقميص ريال مدريد في ملعب "الكامب نو".

وتؤكد العديد من التقارير الصحفية عزم "الميرينجي" تقديم عرض مالي كبير، للظفر بخدمات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في فترة الانتقالات الصيفية، وهو ما قد يُثير الجدل مرة ثانية، لأن الساحر البرازيلي لعب عدة سنوات في فريق برشلونة.

وفي هذا الشأن، أكد رئيس برشلونة السابق خوان جاسبارت أنه لا يمكن المقارنة بين رحيل كل من فيجو ونيمار دا سيلفا عن نادي برشلونة.

وقال وفق ما أشارت إليه جريدة ماركا الإسبانية، إن فيجو خان الفريق عندما رحل عنه، إذ لم يكن هناك وقت لتجديد الفريق وكان جبانا".

أما بخصوص نيمار، فقد أوضح جاسبارت أن انتقال النجم البرازيلي المُحتمل إلى برشلونة لا يجب مقارنته بحالة لويس فيجو، مضيفا: "نيمار ذهب إلى باريس سان جيرمان من أجل المال".

يُشار إلى جاسبارت ترأس فريق برشلونة من الفترة الممتدة بين 2000 و2003، حيث يُعد الرئيس رقم 36 للفريق الكتالوني، وشهدت فترة رئاسته تدهور نتائج الفريق، مما اضطره إلى الاستقالة بعد ضغط الجماهير ووسائل الإعلام الكتالونية.

المصدر: كووورة.

شارك هذا الخبر!