الشريط الاخباري

مركز بلدية الخليل المجتمعي يَختتم دورة "طور نفسك"

نشر بتاريخ: 07-03-2018 | متفرقات
News Main Image

الخليل/PNN- اختتم مركز بلدية الخليل المجتمعي – شارك دورة " طور نفسك " المنفذة في جامعة بوليتكنك فلسطين بالتعاون مع كلية المهن التطبيقية، وذلك بحضور عميد الكلية الدكتور اسحق سدر ومدير المركز عمر الرجبي.

وجاءت هذه الدورة بهدف تحضير المشاركين لاشراكهم بسوق العمل من خلال عدة مواضيع تم تدريبهم عليها وهي: "الاتصال والتواصل، العمل الجماعي، اتخاذ القرار، المبادرات المجتمعية والريادية، كتابة السيرة الذاتية، والاستعداد لمقابلة العمل".

بدوره، أكد مدير مركز بلدية الخليل المجتمعي الرجبي، على أهمية الشراكة الدائمة وسبل تعزيز التعاون المشترك بين المركز والجامعة، لافتاً إلى استعداد المركز لتنفيذ مجموعة من الانشطة المتنوعة داخل وخارج أسوار الجامعة، مشيراً إلى أن هناك حزمة من الدورات والأنشطة سيتم تنفيذها في الجامعات في محافظة الخليل خلال الايام القادمة.

من جهته، أشاد الدكتور سدر بدور مركز البلدية المجتمعي في تنفيذ مثل هذه الأنشطة، مبيناً أهمية هذه الدورات، معرباً عن استعداد الكلية لاستقبال المزيد من الانشطة والفعاليات اللامنهجية لدورها الهام في خدمة طلبة وخريجي الكلية، شاكراً بلدية الخليل والمدربين على دورهم الفاعل في الدورة.

وقالت المشاركة تبارك النتشة، أن هذه الدورة هامة جداً لطلبة الجامعات، خاصةً لطلبة الخريجين، موضحةً أن مواضيع الدورة تؤثر على توجه الطلبة نحو الطريق الصحيح بعد تَخرجهممن الجامعة، وقالت: " أنه ومن خلال مشاركتي بهذه الدورة، فقد عادت علي بالمردود الايجابي على شخصيتي، والاستفادة من المواضيع المقدمة بها في الحياة اليومية".

يذكر أن هذه الانشطة والفعاليات تأتي بدعم كامل من رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة وأعضاء المجلس البلدي.

شارك هذا الخبر!