الشريط الاخباري

الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين وسط مواجهات واقتحامات لعدد من المناطق فجرا

نشر بتاريخ: 08-03-2018 | PNN مختارات
News Main Image

بيت لحم/محافظات/PNN/ واصلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الخميس حملات الدهم والتفتيش والاعتقالات بالضفة الغربية حيث اعتقلت تسع مواطنين على الاقل.

وقالت مصادر محلية فلسطينية في عدة مناطق ان قوات الاحتلال شنت فجر اليوم حملة دهم واعتقال في مناطق مختلفه من الضفه وعرف من بين المعتقلين في محافظة نابلس كل من جهاد مريش و محمد مريش وكلاهما من حي رفيديا بنابلس كما اعتقلت مهدي العكه من خله العامود بمحافظة نابلس.

وفي بيت لحم اعتقلت قوات من جيش الاحتلال الاسرائيلي جيفارا احمد صلاح من بلدة الخضر ببيت لحم بعد قيام قوات كبيرة من جيش الاحتلال باقتحام البلدة ومداهمة منزل صلاح.

وفي محافظة طولكرم اعتقلت قوات الاحتلال كل من حازم السروجي من مخيم طولكرم و مؤيد بلاونه من مدينة طولكرم الى جانب اعتقال الشاب نور الدين العاروري وهو نجل الشهيد عبد الرحمن العاروري .

وحول الاقتحامات قالت المصادر ان قوات الاحتلال اقتحمت فجرا بلدةحلحول شمال الخليل وقامت بتوزيع منشورات تهديد للمواطنين كما قام جنود الاحتلال باقتحام رأس كركر برام الله واطلاق لقنابل الغاز تجاه منازل المواطنين.

وفي القدس المحتلة اندلعت مواجهات عنيفة في ابو ديس وشعفاط بعد اقتحامهامن قبل قوات الاحتلال حيث تصدى عشرات لاشبان لقوات الاحتلال بالحجارة والزجاجات الفاغرة فيما رد جنود الاحتلال باطلاق الرصاص وقنابل الغاز المسيل للدموع.

شارك هذا الخبر!