الشريط الاخباري

مجلس محلي شعفاط يجتمع بملتقى أهالي القدس‎

نشر بتاريخ: 08-03-2018 | محليات
News Main Image

القدس/PNN/ أحمد جلاجل اجتمع رئيس واعضاء ملتقى اهالي القدس الليلة الماضية مع رئيس واعضاء مجلس محلي شعفاط ، ورحب اسحاق ابو خضير رئيس المجلس بالحضور واعرب عن دعمه ومساندته للجهود التي تتداعى للم الشمل لما فيه خير اهل بيت المقدس .

وقدم خالد صباح رئيس الهيئة التأسيسية للملتقى شرحا عن الاهداف والمبادئ التي يعمل الملتقى لتحقيقها من خلال ميثاق الشرف الذي تم توزيعه على الحضور ، ودعى لتشكيل جسم من خلال الملتقى وذلك للارتقاء بالوضع الداخلي للمجتمع واشاعة اجواء التعاون والمحبة بين العائلات ، ونبذ التصرفات السلبية التي تقود للفشل ، وذكر بقوله تعالى (وَأَطِيعُوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ وَاصْبِرُوا إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ) .

وحذر صباح من استعراض العضلات في الخلافات مؤكدا على ان الملتقى يشكل دعوة اصلاحية في المجتمع ، وشكر مجلس محلي شعفاط على حسن الاستقبال .

وابدى رئيس واعضاء مجلس شعفاط ومن خلفهم أهالي قرية شعفاط دعمهم وتأييدهم الكامل لكل الجهود التي تبذل لخدمة القدس وأهلها ، كما عبروا عن اعتزازهم بالمشاركة والمساهمة في الملتقى مؤكدين ان مشوار الالف ميل يبدأ بخطوة .

شارك هذا الخبر!