الشريط الاخباري

النائبة الاسيرة خالدة جرار: لنجعل الثامن من آذار محطة لتسليط الضوء على قضايا النساء جميعا

نشر بتاريخ: 11-03-2018 | أسرى
News Main Image

رام الله/PNN- تنشر هيئة شؤون الاسرى نص رسالة الاسيرة النائبة في المجلس التشريعي خالدة جرار المحكومة بالسجن الاداري 6 شهور جدد للمرة الثانية بمناسبة الثامن من آذار يوم المرأة العالمي :

"نقدم هذه التهنئة لكل نسائنا الفلسطينيات ونساء العالم بمناسبة الثامن من اذار , تحية لكن جميعا ومعا لاستمرار النضال الوطني والاجتماعي من اجل الغاء كل اشكال التمييز والاستغلال بحق النساء, ولنجعل الثامن من اذار محطة لتسليط الضوء على قضايا النساء جميعا, وفي هذه المناسبة ندعو للنضال ضد العنف سواء عنف الاحتلال او العنف الاجتماعي بحق نساءنا, كما ونطالب بتعديلات أساسية على قوانينا الفلسطينية وبشكل خاص قانون العقوبات وقانون الأحوال الشخصية بما يضمن الغاء التمييز بحق النساء. نقول أيضا للنساء العربيات ولكل نساء العالم معا وسويا سنستمر في نضالنا لالغاء كل اشكال الاستغلال الطبقي والاجتماعي والنضال ضد كل اشكال الاستغلال.

بهذه المناسبة اعلن انه يوم الثامن من اذار سنفتتح في سجن الشارون دورة سيتم تمريرها على الاسيرات في موضوع القانون الدولي, القانون الدولي الإنساني, واتفاقية "سيداو" أي اتفاقية القضاء على جميع اشكال التمييز ضد المرأة, تحت شعار اسيراتنا يطالبن بادماج هذه الاتفاقية في قوانينا الوطنية . كل التحية لكن من داخل سجون الاحتلال وكل عام وانتن جميعا بخير

النائبة خالدة جرار سجن الشارون

شارك هذا الخبر!