الشبيبة الطلابية تشارك في فعاليات اليوم الثقافي في مدرسة جينصافوط الثانوية للبنات

قلقيلية/PNN- شاركت حركة الشبيبة الطلابية الذراع الطلابي لحركة فتح اقليم قلقيلية في فعاليات اليوم الثقافي تحت عنوان ” تاريخ منظمة التحرير الفلسطينية ” والذي نظمه مجلس طالبات الشبيبة الطلابية بمساعدة واشراف ادارة المدرسة والهيئة التدريسية، وبحضور ومشاركة مديرة المدرسة سعاد سليم وممثلي حركة الشبيبة الطلابية نمر عدوان واحمد عودة وطارق الخطيب.

وقدمت الطالبات المشاركات في الفعالية العديد من الفقرات والتي ضمنت سرد والتعريف بتاريخ منظمة التحرير الفلسطينية واهم المنعطفات والاحداث التاريخية التي واكبتها بالإضافة الى تجسيد شخصيات رؤساء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير والتعريف بسيرتهم النضالية، كما تضمنت الفعالية العديد من الفرات الغنائية التراثية الفلسطينية والدبكة الشعبية للتأكيد على الموروث الثقافي للشعب الفلسطيني.

وتحدث نمر عدوان بكلمة عبّر فيها عن سعادته وفخره بتلك الروح الوطنية التي تمتعت بها الطالبات المشاركات وابدى اعجابه الشديد بادائهن وطريقة تناولهن لتاريخ وحاضر منظمة التحرير الفلسطينية.

واشارت مديرة المدرسة بان الفعالية تهدف الى تكريس الروح الوطنية في اذهان الطالبات، شاكرة حركة الشبيبة الطلابية على الشراكة الدائمة.

Print Friendly, PDF & Email