الشريط الاخباري

النائب عودة رئيس القائمة المشتركة يزور مدينة دورا

نشر بتاريخ: 14-03-2018 | متفرقات
News Main Image

الخليل/PNN- زار النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة مدينة دورا، والتقى أهالي المدينة من خلال ندوة نظمتها بلدية دورا حول عمل القائمة المشتركة والعمل البرلماني، وتطرق النائب عودة خلال الندوة للقضايا التي يعاني منها المواطنون الفلسطنينون في المدن المفلسطينية وقال "نضالاتنا مشتركة وهدفنا تحصيل حقوقنا في شتى المجالات"

وتابع النائب عودة متطرقًا لقضية اهمية تماسك وحدة شعبنا العربي الفلسطيني في كافة اماكن تواجده كون هذه الوحدة تشكل صمام الامان لحقوقنا التاريخية على ارض فلسطين، ولتكون ردا على محاولات الاحتلال لتقسيم الشعب الفلسطيني وتفريقه.

وكان في استقبال النائب عودة القائم بأعمال رئيس بلدية دورا الاستاذ فوزي أبو هليل وأعضاء المجلس البلدي وعدد كبير من ممثلي المؤسسات، ووجهاء المدينة كما وحضر الندوة ممثلين من المناطق المجاورة.

حيث رحب أبو هليل بأسم أهالي مدينة دورا كافة والمجلس البلدي بنائب عودة، مؤكداً التقدير الكبير الذي يكنه اهلي مدينة دورا له، كما وقدم شرحاً مفصلا عن مدينة دورا والمشاريع التي تعمل البدية على انجازها.

وتعد هذه الزيارة هي الاولى لنائب عودة، حيث قام بجولة زار من خلالها جدارية ماجد أبو شرار وجدارية محمود درويش واستاد دورا الدولي، واستمع عودة الى اسئلة الأهالي واقتراحاتهم، وقام برد عليها.

شارك هذا الخبر!