الشريط الاخباري

توقعات الابراج لليوم الجمعة

نشر بتاريخ: 15-03-2018 | منوعات
News Main Image

الحمل مهنياً: تابع طريقك ولا تلتفت إلى الوراء ولا تدع أحداً يتدخل في شؤونك. ‏ عاطفياً: يحتاج الشريك إلى الاهتمام ويشعر بعدم الأمان عندما تكون بعيداً عنه. اجتماعياً: لا تستمع إلى ما يقوله لك الغير بل اتبع حدسك لأنه يدلّك على الطريق الصحيح.

الثور مهنياً: تبلغ أهدافك نتيجة ظروف ملائمة تتوفر لك، استفد منها للانطلاق في مشاريع جديدة. ‏ عاطفياً: فتح صفحة عاطفية جديدة أفضل من الندم على الماضي والمستقبل كله أمامك. اجتماعياً: يكون الاستجمام لبعض الوقت مفيداً للغاية لأنه يخرجك من الروتين الذي تعيش فيه.

الجوزاء مهنياً: تكون مميّزاً في التحاور والتفاوض وتثير إعجاب رؤسائك وزملائك. عاطفياً: تعيش فترة من الاستقرار تساعدك على التفكير جدياً بالارتباط في المستقبل القريب. اجتماعياً: تثير إعجاب الجميع باتخاذك قرار حازم على الرغم من المحنة القاسية التي تمرّ بها.

السرطان مهنياً: أنظر إلى الحياة بتفاؤل، تصلك قريباً أخبار مفرحة تعيد إليك الحماسة التي افتقدتها. عاطفياً: تكسب ودّ الحبيب إذا عبرت له عن حبك بهدية بسيطة تشعره بأنك لا تنساه أبداً. اجتماعياً: تتلقى مساعدة من قريب مسافر تؤمن لك الانفراج الذي انتظرته طويلاً.

الأسد مهنياً: تزداد مسؤولياتك لدرجة تضطر معها لمضاعفة جهودك لتنفيذها على أكمل وجه. عاطفياً: موعد قريب مع الحبيب كن مستعداً له، قد يفاجئك بحنانه وشوقه الكبير إليك. اجتماعياً: تعيد النظر في قراراتك الأخيرة خصوصاً العائلية وتستوعب المشاكل التي تواجهها.

العذراء مهنياً: لديك كل ما يلزم لإنجاح مشروعك وإيصاله إلى برّ الأمان، لا تتأخر في البدء به. عاطفياً: تؤثر شخصيتك إيجاباً في محيطك ويحتمل أن تتطور علاقة تعيشها نحو الارتباط. اجتماعياً: تجتمع بالأصدقاء وتمضي معهم وقتاً ممتعاً تنسى خلاله هموم العمل التي تؤرقك.

الميزان مهنياً: راقب مصروفك لأنك قد تقع في مأزق مالي كبير يؤثر سلباً في أداء مهامك. عاطفياً: علاقة عاطفية مثيرة تغوص فيها من دون تخطيط مسبق وتدخل إلى قلبك الفرح. اجتماعياً: لا تفكر كثيراً، حان الوقت لتقرر مستقبلك بعيداً عن أي ضغوط من العائلة.

العقرب مهنياً: لا يطلب أحد منك المستحيل كن على ما أنت عليه ونظّم أعمالك في الوقت الحاضر. عاطفياً: يؤدي الإصرار على عدم استشارة الحبيب إلى إثارة غضبه وبعده عنك. اجتماعياً: لا تتوقف عند أمور تافهة تحدث بين الأصدقاء حتى لو جرحت مشاعرك أحياناً.

القوس مهنياً: تجنّب الاندفاع والتهوّر، لأنهما يؤديان إلى عراقيل يصعب عليك تجاوزها بسهولة. عاطفياً: يمرّ الحبيب بفترة تسودها قلة الثقة بنفسه، عامله بحنان وأعد إليه الاطمئنان. اجتماعياً: لديك القدرة على التعبير عن شخصيتك بسهولة ووضوح، لكن إحذر من الحسد.

الجدي مهنياً: يستفيد الزملاء من أفكارك ويساهمون في تطويرها لترى الجدي في المستقبل القريب. عاطفياً: يحتاج الحبيب إلى وجودك بقربه لتخطّي المرحلة الصعبة التي يمرّ بها. اجتماعياً: يجمعك القدر بأحد الأصدقاء فتمضي معه وقتاً ممتعاً وتستعيد الذكريات الجميلة برفقته.

الدلو مهنياً: فترة ملائمة لعقد الصفقات الكبيرة والمهمة والانطلاق في مغامرات مالية. عاطفياً: تتبادل مع الشريك الآراء بشأن موضوع مهم يشغلكما ويؤثر في مستقبل علاقتكما. اجتماعياً: كن أكثر اهتماماً بمشاعر المحيطين بك كي لا تفقد احترامهم الكبير لك.

الحوت مهنياً: اعتمد المرونة لتعميق خطواتك وتعزيز موقعك بعدما واجهت سلسلة من العراقيل. عاطفياً: يحتاج الشريك إلى عنايتك وإلى نصائحك في ما يتعلق بمشروع خاص به. اجتماعياً: تتلقى خبراً مفاجئاً يساعدك على تخطي أزمتك النفسية بأقل ضرر ممكن.

شارك هذا الخبر!