الشريط الاخباري

وفد شعبي من الناصرة يزور مدينة دورا

نشر بتاريخ: 18-03-2018 | متفرقات
News Main Image

الخليل/PNN- زار وفد شعبي من مدينة الناصرة مدينة دورا، صباح اليوم الاحد، وتهدف هذه الزيارة الى دعم الأشخاص ذوي الإعاقة ونشر الرسالة التوعوية التثقيفية بحقوق ذوي الإعاقة، وضرورة دمجهم في المجتمع، وأهمية تواصل الشعب الفلسطيني اينما حل.

وكان في استقبال الوفد القائم بأعمال رئيس بلدية دورا الأستاذ فوزي ابو هليل واعضاء المجلس البلدي، وعدد من الاطفال ذوي الاعاقة في مركز دورا للتأهيل المجتمعي، ومجموعة من ممثلي المؤسسات المجتمعية.

وبدأت الزيارة بكلمة ترحيب من ابو هليل بالوفد الضيف الذي جاء من الناصرة خصيصاً لدعم الأشخاص ذوي الاعاقة، وزيادة الوعي لدى المجتمع بحقوق الاشخاص ذوي الاعاقة، وتمتعهم بحقوق الإنسان والمشاركة في المجتمع بصورة كاملة وعلى قدر من المساواة مع الآخرين، واكد أن بلدية دورا تولي اهتماماً خاصاً بالأشخاص ذوي الاعاقة ايماناً بدورهم وقدراتهم، وذلك من خلال توفير كافة الخدمات التأهيلية والتدريبية والتعليمية لمختلف فئات الإعاقة لتتمكن من الاندماج في المجتمع.

واشتملت الفعاليات على عدد من الأنشطة الترفيهية للأطفال التي تقدم برامج هادفة تحرص على دمج الأطفال من ذوي الإعاقة مع أقرانهم من الأسوياء، كما وقدم الوفد الضيف مجموعة من الهدايا للأطفال ذوي الاعاقة ولمركز التاهيل.

[gallery link="file" size="full" ids="311553,311554,311555"]

شارك هذا الخبر!