الشريط الاخباري

ريهانا تلحق بـ"سناب شات" خسائر تقدر بـ800 مليون دولار

نشر بتاريخ: 20-03-2018 | منوعات
News Main Image

ألحقت المطربة الأمريكية ريهانا بشركة "سناب شات" خسائر مالية تقدّر بـ800 مليون دولار، بسبب إعلان تجاري نشرته الشركة.هبطت أسهم "سناب شات" في البورصة بنسبة 4%، أي ما يعادل خسارتها لـ 800 مليون دولار من قيمتها السوقية، ما تسبب في إغلاق اسمهما الجمعة بصورة منخفضة بنسبة 1%، وفقا لشبكة "سي إن إن" الأمريكية.

وتناول الإعلان التجاري لعبة فيديو، خيّر فيه "سناب شات" المستخدمين ما بين صفع ريهانا أو ضرب المطرب كريس براون، وهو صاحب قضية اعتدائه عليها بالضرب الشهيرة قبل سنوات، حسبما ذكرت "سبوتنيك".

وعبرت ريهانا عن استيائها من تطبيق التواصل الاجتماعي بسبب ذلك الإعلان، والذي قالت فيه: أعلم يا سناب شات أنك لست تطبيقي المفضل! ولكني أحاول أن أفهم ما الفائدة من كل هذه الجلبة!

واتهمت ريهانا تطبيق "سناب شات" بالسخرية من ضحايا الاعتداء المنزلي، مثلما كانت واحدة منهم.

وكانت المحكمة أدانت كريس براون باعتدائه بالضرب على ريهانا في عام 2009، عندما كانا مرتبطان عاطفيا.

ومن ناحيتها، أصدرت شركة "سناب شات" بيانا رسميا، اعتذرت فيه عما بدر في إعلان لعبة الفيديو، ووصفته بأنه "مقزز".

وأكدت بأنها لم تكن على علم بنشر ذلك الإعلان، وأنهم يحققون حاليا في أسباب تواجده على منصتها، وأنها مثل هذه الإعلانات المهينة لن يتم نشرها أو تواجدها في المستقبل.

وكانت شركة "سناب شات" تكتبدت خسائر مماثلة في شهر فبراير/ شباط الماضي، وانخفضت قيمة أسهمها بصورة كبيرة، وذلك تدوينة نشرتها نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، التي انتقدت فيها التطبيق.

وقالت جينر، وهي شقيقة النجمة كيم كارداشيانظم "هل هناك أحد لم يعد يستخدم سناب شات؟ أم أنني الوحيدة".

وتكبدت الشركة وقتها خسائر هائلة في قيمة أسهمها بسبب التدوينة، التي شاهدها أكثر من 24 مليون متابع لحساب جينر، وصلت إلى 1.3 مليار دولار من قيمتها السوقية.

المصدر: MSN.

شارك هذا الخبر!