الشريط الاخباري

قلقيلية: المحافظ يكرم نادي أهلي قلقيلية

نشر بتاريخ: 20-03-2018 | محليات
News Main Image

قلقيلية/PNN-دعا اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية إلى دعم قطاعات الشباب وتمكينهم والاهتمام بمؤسسات المجتمع المدني، وفي مقدمتها الأندية الرياضية التي تعني بصقل مواهبهم ومراكمة خبراتهم، واستغلال طاقاتهم في النواحي الإيجابية ليصبحوا عناصر فاعلين في عملية البناء.

جاء ذلك خلال حفل تكريم للنادي الأهلي نظم في دار المحافظة اليوم، وذلك لفوزه في عدة جوائز ومنها صعود النادي لدوري الاحتراف الجزئي، وفوز فريق الروبوت الآلي على مستوى الوطن.

وشارك في التكريم نائب المحافظ العميد حسام أبو حمدة، بيان الطبيب عضو المجلس الثوري، د.هاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية، وعضو الغرفة التجارية جمال أبو حامد.

وثمن المحافظ جهود الهيئة الإدارية ممثلة برئيس النادي غسان جوابرة، وطواقم النادي الفاعلة التي واصلت الليل بالنهار لإحراز هذا الفوز، منوهاً إلى أن ما حققه النادي من إنجازات هي مفخرة للمحافظة وجماهيرها التي احتضنت النادي ولاعبيه، مؤكداً دعم المحافظة للنادي لإكمال مسيرته الرياضية لتحقيق أفضل الدرجات.

من جهته شكر غسان جوابرة المحافظ وأهالي المحافظة على دعمهم المتواصل للنادي، مؤكدا ان هذا النجاح لم يكن ليتحقق لولا العمل الجاد والمثابرة والإسرار على النجاح، مشيدا بأداء الفريق وتفانيه من اجل الصعود بالنادي للحصول على أعلى الدرجات، مؤكدا الاستمرار في النجاح والتميز.

وفي نهاية الاحتفال وزعت الدروع والشهادات التقديرية على الهيئة الإدارية، وأعضاء النادي والفريق الرياضي وفريق الروبوت.

شارك هذا الخبر!