الشريط الاخباري

هايلي: قرارات مجلس حقوق الانسان ضد اسرائيل غباء والتحييز يجب ان يتوقف

نشر بتاريخ: 24-03-2018 | سياسة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

بيت لحم/PNN- ترجمة خاصة - لاقت قرارات مجلس حقوق الانسان التي ادانت اسرائيل يوم امس انتقادات شديدة اللهجة من قبل الولايات المتحدة الامريكية التي وصفتها بالقرارات الغبية.

وجاءت هذه الانتقادات على لسان المندوبة الامريكية بالامم المتحدة نيكي هايلي التي وصفت القرارات بانها قرارات غبية وان التحييز لصالح الفلسطينيين ضد اسرائيل يجب ان يتوقف.

وكتبت هايلي على حسابها على توتير ردًا قاسيا: "مرة أخرى ، فشل مجلس حقوق الإنسان في التزامه بحماية حقوق الإنسان في جميع أنحاء العالم. التحيز ضد إسرائيل يجب أن يتوقف. يجب أن تتدخل دول أخرى ".

واضافت هايلي في كل عام في مارس/آذار ، يعقد جلستين حول انتهاكات حقوق الإنسان - واحدة لإسرائيل والأخرى لبقية دول العالم مضيفة ان مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة يعامل اسرائيل بشكل اسوأ من كوريا الشمالية وايران وسوريا فان هذا يثبت ان قراراته غبية ولا تستحق الرد او التعليق ."

كما وقالت إن إدارة الرئيس دونالد ترامب تواصل النظر في استمرار عضوية مجلس الدولة وختمت "صبرنا له حدود لان قرارات مجلس حقوق الانسان اليوم تبين بوضوح أنه قد فقد مصداقيته باعتباره مؤيدا لحقوق الإنسان." .

شارك هذا الخبر!