الشريط الاخباري

ملتقى أهالي القدس يواصل لقاءاته بعائلات جبل المكبر

نشر بتاريخ: 26-03-2018 | محليات
News Main Image

القدس/PNN- احمد جلاجل- يواصل ملتقى أهالي للقدس لقاءاته في الاحياء المقدسية بزيارة اهالي وعائلات جبل المكبر جنوب المدينة المقدسة.

وتناول اللقاء بحث المستجدات والتحديات التي تعيشها المدينة المقدسة والحاجة الملحة لتظافر الجهود من اجل مستقبل افضل وعلاقة اجتماعية متماسكة ومنسجمة مع قدسية المدينة المقدسة تحرم العبث في الدماء والاعراض وتتوحد من اجل تعزيز الصمود والرباط وتتعالى على الاختلافات والنزاعات .

ورحب المحامي رائد بشير بوفد الملتقى واكد على ضرورة تعزيز النشاط الشعبي والجماهيري في المجتمع المحلي في مختلف المناطق في القدس .

وقدم رئيس الملتقى خالد صباح للحضور شرحا لأهداف ومبادئ الملتقى من خلال ميثاق الشرف للملتقى ودعا الى المشاركة الفاعلة في المشاركة في الهيئة الهامة المزمع عقدها في مطلع الشهر القادم من الكل المقدسي ووضع التصور الفعلي للمرحلة المقبلة بمشاركة جميع الوان اهالي القدس .

وعبر الحضور عن وقوفهم الى جانب كل ما يخدم القدس واهلها واعربوا عن استعدادهم التام للمشاركة في توحيد الجهود وفرز الممثلين في الهيئة العامة في اقرب وقت .

وشكر رئيس واعضاء الملتقى عائلات جبل المكبر اجمع على مواقفهم المشرفة وعلى دعمهم ومؤوازرتهم للملتقى وحسن ضيافتهم واستقبالهم .

[gallery link="file" columns="1" size="full" ids="313623,313624,313625,313626,313627,313628"]

شارك هذا الخبر!