الشريط الاخباري

رئيس بلدية الخليل يشارك في الأمسية التعليمية الثقافية الاندونيسية في الاردن‎

نشر بتاريخ: 28-03-2018 | ثقافة وفنون
News Main Image

الخليل/PNN- شارك رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة في الأمسية التعليمية الثقافية الاندونيسية في العاصمة الاردنية عَمان، والتي تأتي ضمن اطار التعاون المشترك ما بين بلدية الخليل والسفارة الاندونيسية، بحضور السفير الاندونيسي لدى فلسطين والأردن "أندي ريتشمينتو" ورئيس جامعة الدولة (برويجاية) في اندونيسيا الدكتور محمد بايسري، وكان يرافق رئيس البلدية مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام يحيى النتشة.

وفي كلمته، أكد أبو سنينة على عمق العلاقة الفلسطينية الاندونيسية، موضحاً الاوضاع التي تعيشها مدينة الخليل، وما تعانيه من معيقات نتيجة اجراءات الاحتلال ومستوطنيه، خاصة في البلدة القديمة ومحيط الحرم الابراهيمي الشريف، والجزء الثاني من المدينة الذي يخضع للسيطرة الامنية الاسرائيلية.

وعلى هامش اللقاء، بحث أبو سنينة مع السفير الاندونيسي و رئيس جامعة الدولة سبل تعزيز التعاون المشترك، خاصة في دعم مشروع مركز تأهيل صحي في المدينة، موضحاً ما يشكله هذا المشروع من أهمية كبيرة تعود على المواطنين في الخليل، موضحاً مجموعة من المشاريع والأنشطة التي تسعى البلدية إلى تنفيذها بالشراكة الاندونيسية، كما دعا أبو سنينة السفير إلى نسج علاقات توأمة مع مدن مختلفة في اندونيسيا.

شارك هذا الخبر!