الشريط الاخباري

رئيس ممثلية جمهورية النمسا يزور ‏‎مركز الارشاد والتدريب للطفل و الأسرة

نشر بتاريخ: 28-03-2018 | محليات
News Main Image

بيت لحم/PNN/ قام مركز الارشاد والتدريب للطفل والاسرة باستقبال الدكتور اندريا ناسي رئيس ممثلية جمهورية النمسا في فلسطين و أندرية شميت رئيسة قسم المجتمع المدني الدولي في وكالة التطوير النمساوية يوم 23-03-2018 ، وذلك بصفتهم أحد الداعمين لبرنامج تمكين المرأة والاسرة من خلال التدخل النفسي والذي يقوم بتطبيقه مركز الارشاد والتدريب للطفل والاسرة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي في بيت لحم.

وكان في استقبالهم  فيرا بابون عضوة مجلس الإدارة في المركز ، ومديرة المركز فادية صالح وطاقم المشروع. كما انضم الى الاجتماع كل من الاب رامي عساكرية كاهن رعية كنيسة القديسة كاترينا بيت لحم والسيدة رائدة منصور مديرة برنامج أجيال في مؤسسة دار الندوة والسيد محمد ناصر الدين مدير تطوير البرامج الوطني في مؤسسة قرى الأطفال.

وقامت منسقة المشروع كارولينا الهودلي و منيرفا مزاوي مستشارة ومدربة العلاقات الزوجية بتقديم عرض عن أهداف المشروع ونشاطاته التي تشمل العمل مع الأزواج وأطفالهم بالإضافة الى العمل مع السيدات اللاتي مررن بتجربة الطلاق. حيث أكد الشركاء الحاضرين على أهمية التدخلات النفسية والتدريبات التي تقدم من خلال المشروع والتي تساهم في تمكين الاسرة وخلق جو صحي للأزواج والسيدات وأطفالهم.

في النهاية استضاف المركز عدد من المشاركين والمشاركات في المشروع حيث شاركوا الحضور بتجربتهم وعبروا عن مدى استفادتهم من البرنامج وعن الأثر الإيجابي للتدريبات والتدخلات التي قدمها المشروع.

[gallery size="full" columns="1" link="file" ids="314604,314603" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!