الشريط الاخباري

وزير الاوقاف يطلع سفير سيرلانكا على أوضاع المقدسات

نشر بتاريخ: 03-04-2018 | متفرقات
News Main Image

رام الله/PNN- اطلع سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية سفير سيريلانكا لدى دولة فلسطين محمد فوزان انور، على الأوضاع الفلسطينية والاعتداءات الاسرائيلية على المقدسات الاسلامية والمسيحية وتصاعد هجمات الاحتلال على شعبنا الأعزل.

 وأكد ادعيس خلال اللقاء على ضرورة الدعم العربي والإسلامي والعالمي للمدينة المقدسة باعتبار ان القضية  الفلسطينية هي قضية مشتركة، وحماية القدس ومقدساتها مسؤولية جميع العرب والمسلمين.

 كما اشاد ادعيس بمواقف الشعب السيرلانكي وجهودهم في ارسال وفود إلى القدس لدعم صمود الفلسطينيين بأرضهم وتأكيدا على الهوية الإسلامية والعربية للمدينة المقدسة.

وبين ادعيس  أهمية تعزيز العلاقة والتعاون مع سيريلانكا وكافة الدول التي تؤمن بحق شعبنا بتحقيق مصيره في ظل تعنت الاحتلال واستهدافه لكل ما هو فلسطيني وضربه بعرض الحائط كافة المواثيق الدولية.

من جانبه اعرب السيد أنوار عن أمله بتحسن الأوضاع الفلسطينية مشيرا إلى أن بلاده على استعداد دائم ومتواصل لتقديم كل الدعم للمؤسسات الفلسطينية حتى تكون قادرة على القيام بواجباتها مؤكدا على ضرورة التعاون والتواصل ما بين البلدين.

مشيرا الى أن هذا الظلم التاريخي الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني يجب أن ينتهي ليعيش كباقي شعوب العالم، وأن فلسطين ومقدساتها هي لجميع الملسمين والمسيحيين وأنه يشعر بالفخر لكونه يمثل دولته في دولة فلسطين أرض اولى القبلتين وثالث الحرمين ومهد المسيح عليه السلام، متمنيا الحرية والوحدة لشعبنا.

شارك هذا الخبر!