الشريط الاخباري

جامعة بوليتكنك فلسطين تفوز بالمركزين الثاني والرابع في مؤتمر البحث والإبداع في جامعة فلسطين التقنية خضوري

نشر بتاريخ: 04-04-2018 | متفرقات
News Main Image

الخليل/PNN- تستمر إبداعات وتميّز طلبة كلية تكنولوجيا المعلومات وهندسة الحاسوب في جامعة بوليتكنك فلسطين من خلال المشاركات النوعية في المؤتمرات والمسابقات المحلية والدولية، حيث فاز طلبة الكلية بمشروعين مُميزيين بالمركز الثاني والمركز الرابع في مؤتمر البحث والابداع في مجال الهندسة وتكنولوجيا المعلومات والذي نظمته جامعة فلسطين التقنية - خضوري تحت رعاية وزارة التربية و التعليم العالي و نقابة المهندسين.

وكان المركز الثاني من نصيب مشروع تخرج بحثي بعنوان: Pseudo Random Number Generator Based on Look-up Table and Chaotic Maps للطلبة: م. محمد أبو جودة، م. عمر سلهب، م. نور جويحان بعنوان وبإشراف الدكتور موسى فرج الله والدكتور محمد ابو طه. بينما حصل مشروع " Gas Source Localization With Mobile Robot "، على المركز الرابع، باشراف الدكتور هاشم التميمي للطالبات: كرمل شحادة، وجنى رصرص.

وفي سياق مُتصل تتكون المسابقة من ثلاث فئات كل فئة تتضمن خمس جوائز وتمت مشاركة الكلية في فئة العرض التقديمي حيث تم القاء العروض الخاصة بالمشاريع المقدمة من خلال الطلبة المشاركين على الحضور والمُتخصصين في مجالات هندسة وعلوم الحاسوب.

ومن الجدير ذكره أنّ كلية تكنولوجيا المعلومات وهندسة الحاسوب من جامعة بوليتكنك فلسطين شاركت في لجان التحكيم لجميع الفئات في المؤتمر حيث مثّل الكلية والجامعة في لجان التحكيم كل من الدكتور موسى فرج الله رئيس دائرة هندسة الحاسوب والمهندس خالد الدغامين والدكتورة ليانا التميمي، وتستمر كلية تكنولوجيا المعلومات وهندسة الحاسوب في جامعة بوليتكنك فلسطين في التميّز وحصد الجوائز والمسابقات والمنافسات الهندسية و البرمجية وعلوم الحاسوب على مستوى الإقليمي والدولي.

شارك هذا الخبر!