Tamkeen

نادي الاسير وهيئة شؤون الاسرى يكرمان الاسير المحرر مبروك جرار

رام الله/PNN- كرم وفد من نادي الأسير الفلسطيني وهيئة شؤون الأسرى واللجنة الشعبية لإطلاق سراح الأسرى في جنين ، الأسير المحرر مبروك محمد محمود جرار من بلدة برقين – جنين، وضم الوفد رئيس اللجنة الشعبية المساندة لدعم وإسناد الأسرى راغب أبو دياك ونظمي ربايعه مدير هيئة شؤون الأسرى ومنتصر سمور مدير نادي الأسير واسعد حنتولي رئيس بلدية سيلة الظهر.

وكان باستقبال الوفد وجهاء عائلة جرار وذويه، ورحب جرار بالوفد الزائر، وثمن اهتمامهم بالأسرى والأسرى المحررين وأعرب أبو دياك عن تقديره للأسير جرار وتمنى له الشفاء جراء الحملة الشرسة بحقه لحظة اعتقاله والتي كادت ان تودي بحياته .

واعتبر ربايعة ان تكريم الأسير جرار يأتي في إطار الاهتمام والتقدير المعنوي والشكر والثناء للأسرى المحررين على ما قدموه للوطن ولأبنائه على مدار سنين الاحتلال.

وناشد سمور مؤسسات السلطة الرسمية والأهلية والعاملة بمجال الأسرى إلى الاستمرار ببذل الجهود وذلك في سبيل إنهاء معاناة الأسرى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي على طريق إطلاق سراحهم من السجن.

ودعا حنتولي إلى مضاعفة الجهد من اجل إطلاق سراح الأسرى كي يعيشوا بكرامة في رحاب وطنهم.

وقدم الوفد في نهاية الزيارة درع التقدير والثناء للأسير جرار، بدوره شكر جرار الوفد على مبادرته في التكريم وشكرت العائلة الوفد الزائر على زيارتهم وتكريم ابنهم الأسير المحرر جرار.

ويذكر ان الأسير جرار اعتقل بتاريخ 3/2/2018م ولا زال يعاني بعد الافراج عنه اثر هجوم الكلاب البوليسية التابعة للاحتلال عليه لحظة اعتقاله في بلدة برقين .

Print Friendly, PDF & Email