الشريط الاخباري

شعث يشارك تجربته الإدارية في المدرسة الوطنية

نشر بتاريخ: 05-04-2018 | محليات , أقتصاد
News Main Image

رام الله/PNN- استضافت المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة، اليوم الخميس، في مقرها بمدينة رام الله مستشار الرئيس الفلسطيني للعلاقات الخارجية والدولية الدكتور نبيل شعث لعرض تجربته الشخصية في الإدارة والقيادة  للمشاركين في برنامج تدريب المدربين ( ToT)، الذي تنفذه المدرسة الوطنية للإدارة، ضمن  المشروع الكوري حول كيفية بناء الحالات الدراسية.

واطلع شعث على منهجية عمل المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة والبرامج التي تنفذها وخطتها الإستراتيجية والأهداف التي تسعى إلى تحقيقها لصالح مؤسسات القطاع العام.

وقال رئيس  ديوان الموظفين العام - رئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية للإدارة موسى أبو زيد إن المدرسة تنفذ العديد من البرامج التدريبية لصالح مؤسسات القطاع العام التي تعمل على تطويره من خلال العمل على الموارد البشرية.

من جانبه أشاد الدكتور نبيل شعث بالمنهجية والآلية التي تعمل بها المدرسة الوطنية للإدارة مثنيا على الدور الرائد والطليعي للوزير أبو زيد الذي استطاع بناء هذا الصرح الكبير والهام للموارد البشرية في دولة فلسطين، مضيفا أن هذه المؤسسة كانت حلم وتحولت إلى حقيقية وستكون محط أنظار العديد أملا مزيد من التقدم والنجاح لتكون من الأوائل في المنطقة وتقدم خدمات  للموارد البشرية العاملة في مؤسسات القطاع العام.

واستعرض شعث أمام المشاركين ببرنامج تدريب المدربين تجربته الإدارية في المناسب المختلفة التي تقلدها في القطاعين الخاص والعام بالعديد من المؤسسات الهامة في تاريخ الشعب الفلسطيني والتحديات والمعيقات التي واجهته في العديد من المراحل وكيفية التغلب عليها مؤكدا للمشاركين على ضروري التحلي بالعديد من المهارات واكتساب كل ماهو جديد في العلم والمعرفة  لمواكبة التطورات والتغلب على المعيقات التي ستواجههم بالمستقبل.

شارك هذا الخبر!