الشريط الاخباري

بالتعاون مع البوليتكنك: بلدية بيت عوا تنظم ورشة عمل في مجال الحماية الكهربائية للفنيين الميدانيين

نشر بتاريخ: 08-04-2018 | محليات
News Main Image

بيت عوا/PNN- نظمت بلدية بيت عوا ورشة عمل بالتعاون مع جامعة بوليتكنك فلسطين، حول الحماية الكهربائية في شبكات الضغط المنخفض في خطوة لتعزيز قدرات طواقم الكهرباء.

وعقدت المحاضرة في قاعة البلدية اليوم، حيث قدمها أستاذ الهندسة الكهربائية أ.د. رائد عزيز عمرو، بحضور رئيس البلدية عبد الله السويطي وطواقم الكهرباء والإداريين في بلدية بيت عوا ومجلس قروي الكوم.

من جانبه، رحب رئيس البلدية عبد الله السويطي بالدكتور رائد عمرو والحضور، لاسيّما وأن هذه المحاضرة تأتي بعد نشر كتابه مؤخراً في مجال الحماية الكهربائية في شبكات الضغط المنخفض، وأكد على أن البلدية تسعى بشكل مستمر لتطوير كوادرها وتنمية قدراتهم المعرفية والعملية.

وأضاف أن البلدية حريصة على تمكين طواقم الكهرباء في الهيئات المحلية المجاورة كذلك، مشيراً إلى أن التعليم المستمر ينعكس إيجابا على الأداء وبالتالي يؤدي إلى رفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

ولاقت المحاضرة إعجاباً وتفاعلاً كبيرين من الحضور، وطالبوا بمزيد من المحاضرات في مجالات كهربائية أخرى في مجال عملهم، إذ أبدى المحاضر عمرو استعداده لعقد مزيد من اللقاءات العلمية للحفاظ على تطوير الفنيين الميدانيين.

وشكر عمرو البلدية على تنظيم الورشة واستضافته، مشيراً إلى أهمية التعاون بين الهيئات المحلية والمؤسسات الأكاديمية بهدف تطوير الأداء ومواكبة التطورات العلمية في مجال الهندسة الكهربائية والمجالات الأخرى.

شارك هذا الخبر!