صور عفوية من زفاف شيرين وحسام حبيب وغياب هؤلاء النجوم يثير التساؤلات!

مازالت صور زفاف الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب تجتاح مواقع التواصل، حيث بدأ عدد من الحضور في نشر لقطات عفوية من الحفل على حساباتهم.

وتداول رواد مواقع التواصل صوراً جديدة من زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، ظهرا فيها بمنتهى العفوية وهما يتراقصان ويشعلان الأجواء برومانسيتهما.

وكشفت الصور المتداولة عن حضور الفنانة منة شلبي الصديقة المقربة من شيرين عبد الوهاب، كما حضرتا الفنانتين ليلى علوي وإلهام شاهين، لتأثر القلوب قطة السينما المصرية بجمالها الأوروبي الساحر.

ومثلما كشفت صور زفاف شيرين وحسام حبيب عن المدعوين، تساءل البعض عن عدم وجود عدد من النجوم في الحفل، حيث كان يتوقع الجمهور أن يكونوا أول الحاضرين، ومنهم الفنانة أصالة وأنغام وسميرة سعيد والسيناريست تامر حبيب وكندة علوش وزوجها عمرو يوسف والفنان تامر حسني.

وكانت هناك تسريبات قبل زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تفيد بأن الفنانتين سميرة سعيد وأصالة من ضمن المدعوين، ولكن الصور المتداولة عبر مواقع التواصل لم تكشف عن حضورهما بعد.

وفي سياق المدعوين، أكد محبو شيرين عبد الوهاب أن عدد من النجوم ربما يكون خارج مصر فلم يستطيعوا تلبية الدعوة، بينما أشار آخرون أن شيرين كانت ترغب في حفل عائلي والحضور كان محدود للغاية.

المصدر: ليالينا.

Print Friendly, PDF & Email