هل تعمدت دينا الشربيني إحراج عمرو دياب بما فعلته على المسرح وقت غنائه؟

انتشرت صورة من حفل الفنان عمرو دياب الذي أقامه في دبي منذ يومين، وهو يغني ومندمج وخلفه تقف فتاة على خشبة المسرح تردد إنها الفنانة دينا الشربيني.

وتداول رواد مواقع التواصل صورة لفتاة تقف على خشبة المسرح خلف عمرو دياب في حفله الذي أقامه في دبي، وقيل إنها دينا الشربيني التي كانت موجودة معه وتقف في الكواليس مع أصدقائها.

وعلى الرغم من عدم ظهور ملامح الفتاة المزعوم بأنها دينا الشربيني، إلا أن بعض التقارير الصحفية أشارت إلى إنها هي الفنانة الشابة بالفعل، وعندما لاحظ عمرو دياب وقوفها على المسرح بشكل واضح، طلب منها أن تذهب تقف هي وأصدقائها خلف الفرقة الموسيقية.

وكانت هناك صورة تم تداولها بكثافة لعمرو دياب ودينا الشربيني لحظة وصولهما إلى دبي، لإحياء حفله الذي كان بمناسبة أعياد الربيع.

ويتجاهل الهضبة كعادته الرد على شائعات ارتباطه بدينا الشربيني، غير مبالِ بكل ما يقال في حقه، مكتفياً بنفيه الصريح الذي قاله في حفله في الساحل الشمالي العام الماضي، عندما عاتب الجمهور باطلاقهم الشائعات حوله بينما حول منشغل في تقديم أجمل الأغاني لهم.

وفي سياق آخر، كشف عمرو دياب عن طرحه أغنية “قال فاكرينك” بعد 10 سنوات من غنائها على المسارح دون وجودها في أي من ألبوماته، الأغنية من كلمات الشاعر الكبير بهاء الدين محمد.

المصدر: ليالينا.

Print Friendly, PDF & Email