الشريط الاخباري

صندوق الزكاة ولجنة زكاة نابلس المركزية يوقعان اتفاقية لتنفيذ مشاريع تنموية "تمكين"

نشر بتاريخ: 09-04-2018 | متفرقات
News Main Image

رام الله/PNN- تحت رعاية وزير الاوقاف والشؤون الدينية سماحة الشيخ يوسف ادعيس وقع صندوق الزكاة الفلسطيني ولجنة زكاة نابلس المركزية اتفاقية شراكة لتنفيذ مشاريع تنموية " تمكين " باجمالي مبلغ 300 الف شيكل.

وتشمل الاتفاقية رزمة من المشاريع التأهيلية والتمكينية بالاضافة الى تأهيل أسر جديدة للجان الزكاة التي تدرج بياناتها في البوابة الالكترونية وتلتزم بتنفيذ تعليمات وسياسات الصندوق.

ووقع الاتفاقية مدير عام صندوق الزكاة الفلسطيني حسان طهبوب ورئيس لجنة زكاة نابلس المركزية سامح طبيلة.

واكد ادعيس أن وزارة الأوقاف ممثلة بصندوق الزكاة الفلسطيني تعمل جاهدة من اجل تحسين مستوى البرامج والمشاريع المنفذة لخدمة المواطن الفلسطيني خاصة في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية السائدة في فلسطين في هذه الأيام، مشيراً إلى أن الوزارة بصدد العمل على الانتقال من الرعاية الاجتماعية إلى التنمية المستدامة للمواطن.

مبينا اهتمام صندوق الزكاة الفلسطيني بفتح الآفاق دولياً أمام المساعدات للفقراء والمحتاجين والاهتمام بالمرافق الصحية والتعليمية النموذجية لخدمة الفقراء والمحتاجين.

بدوره رحب حسان طهبوب بمصادقة وزير الاوقاف على اتفاقية الشراكة ما بين صندوق الزكاة الفلسطيني ولجنة زكاة نابلس المركزية والتي ستقوم على تمكين العديد من الاسر الفقيرة .

مؤكدا انه سيتم تاهيل عدد اكبر من الاسر بالشراكة مع لجان الزكاة التي توثق اعمالها ومصروفاتها من خلال البوابة الالكترونية الموحدة للمساعدات التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية .

من جهته استعرض طبيلة المشاريع التي تنفذها لجنة زكاة نابلس في القطاعات الإنسانية والخيرية في المدينة سواء ما يتعلق بالأيتام، والمحتاجين، أو المشاريع التمكينية شاكراً وزارة الأوقاف وطواقمها العاملة في صندوق الزكاة .

شارك هذا الخبر!