الشريط الاخباري

ارزيقات ل PNN: مجهولون يسرقون اربعة الاف دولار من احد فنادق بيت لحم

نشر بتاريخ: 10-04-2018 | محليات , أقتصاد , PNN مختارات
News Main Image

بيت لحم/PNN/ نفذ مجهولون مسلحون عملية سرقة لاحد الفنادق بمدينة بيت لحم فجر اليوم الثلاثاء وقاموا بسرقة مبلغ من المال من الاستقبال بالفندق.

وقال المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية المقدم لؤي ارزيقات في حديث مع شبكة فلسطين الاخبارية PNN ان مجهولون اقتحموا فجر اليوم احد فنادق مدينة بيت لحم وسرقوا مبلغا من المال بعد ان قاموا بتخويف وارهاب العاملين في قسم الاستقبال.

وقال ارزيقات بان غرفة عمليات شرطة محافظة بيت لحم ابلغت فجر اليوم بوقوع سطو مسلح على احد فنادق المدينة .على الفور تم تحريك قوة من ادارة المباحث العامة وشرطة المدينة للمكان وعند صولها تبين قيام شخصين بالدخول للفندق وبيد احدهما قطعه خشبيه وقاموا بسرقة صندوق موجود على طاولة الاستقبال وبداخله مبلغ يقدر بحوالي 4 الاف دولار ولاذوا بالفرار .

واوضح ارزيقات ان المنفذين قاموا بسرقة مبلغ اربعة الاف دولار امريكي من قسم الاستقبال بالفندق مشيرا الى انه قاموا بتخويف وارهاب العاملين واجبارهم على تسليم المبلغ بالقوة.

واكد ارزيقات ان المباحث العامة قامت بجمع الادله الجنائية وفحص الكاميرات و باشرت التحقيق في الحادثة وبدات اعمال التحري من اجل القاء القبض على الفاعلين.

شارك هذا الخبر!