الشريط الاخباري

وزير الاتصالات يتباحث والسفير الهندي تطوير آفاق التعاون

نشر بتاريخ: 10-04-2018 | محليات
News Main Image

رام الله/ PNN-  استقبل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور علام موسى مؤخرا في مكتبه السفير الهندي لدى فلسطين أنيش راجان.

وبحث الطرفان سبل تنفيذ اتفاقية التعاون المشتركة الموقعة بين البلدين والاستفادة من الخبرات الهندية لتطوير البرمجيات والأعمال والتعاون مع مراكز التميز لإنشاء الاعمال الصغيرة والإبداع.

ورحب الوزير بالزيارة مثمنا الدور الذي تقوم به الحكومة الهندية في بناء التعاون المشترك والترابط بين الشعبين الهندي والفلسطيني. وقدم شرحاً مفصلاً خلال الاجتماع عن عمل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وقطاعاتها، وتحدث عن أهم المشاريع التي تنفذها الوزارة بالتعاون والشراكة مع وكالات دولية.

واستعرض واقع قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في فلسطين واهم المعيقات التي تواجه هذا القطاع، وأضاف أن الوزارة تعمل على تعزيز الاقتصاد الفلسطيني وتقويته بالتعاون مع القطاع الخاص والقطاع الأكاديمي.

بدوره شكر السفير الهندي وزير الاتصالات على الاستقبال مؤكدا أهمية تعزيز التعاون بين الشعبين حيث تحدث عن عمق العلاقة التاريخية بين الهند وفلسطين مبديا استعداد بلاده للتعاون مع فلسطين في مجال تكنولوجيا المعلومات كون الهند تعتبر من الدول المتقدمة في هذا المجال.

شارك هذا الخبر!