الشريط الاخباري

قلقيلية: تكريم عدد من مدراء الاجهزة الامنية الذين خدموا في المحافظة

نشر بتاريخ: 11-04-2018 | متفرقات
News Main Image

قلقيلية/PNN- برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية نظمت محافظة قلقيلية وحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ولجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية حفل تكريم لمجموعة من مدراء الأجهزة الأمنية الذين خدموا في محافظة قلقيلية، وهم " العقيد موسى يدك، العقيد تامر عرفة، المقدم غالب الخطيب، المقدم حسان جبر، الرائد أحمد بشارات، الرائد مرتضى صوف".

وشارك في الحفل محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة ، محمود ولويل أمين سر إقليم حركة فتح وأعضاء الإقليم، العقيد شاهر شبيطة نائب قائد المنطقة ومدراء الأجهزة الأمنية، طارق شاور رئيس الغرفة التجارية وأعضاء وموظفي الغرفة، الدكتور باسم هاشم نائب رئيس بلدية قلقيلية وأعضاء البلدية ورؤساء المجالس والبلديات والهيئات المحلية، ومدراء المؤسسات الرسمية والشعبية.

و في كلمته ثمن المحافظ دور المكرمين لما بذلوه من جهد في خدمة المحافظة التي تعاني من ويلات الاحتلال وسياساته الممنهجة ضد المواطنين ، مشيداً بنضالات القادة المكرمين وعطاؤهم، قائلا " إننا اليوم لا نكرم القادة فقط بل نكرم كل الأجهزة الأمنية التي تقوم بواجبها بإخلاص وانتماء حفاظا على امن الوطن والمواطن".

وأكد المحافظ ... أن للأجهزة الأمنية لديها مهمات جسام أهمها مواجهة مخططات الاحتلال الهادفة إلى اقتلاع شعبنا من أرضه، والمتآمرين على حقوقه، مستذكراً نضالات أفراد المؤسسة الأمنية وشهدائها وجرحاها وأسراها، مؤكدا على أن الأجهزة الأمنية بقيادة الرئيس أبو مازن متمسكة بحقوق شعبنا ومصرة على الحفاظ على الثوابت والسير لتحقيق حلم شعبنا في الحرية والاستقلال وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. وفي كلمته عن المكرمين شكر العقيد موسى يدك المحافظ وكل من ساهم في تنظيم هذا التكريم، شاكراً أهالي محافظة قلقيلية كرمهم، مشيرا إلى أهمية العمل الجماعي والموحد في انجاز الهدف، مؤكدا على بقائهم جنودا للوطن ومستعدين للدفاع عنه وحماية الوطن والسهر على امن المواطن، متمنياً التوفيق للمدراء الجدد في عملهم في محافظة قلقيلية.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الدروع التقديرية على المكرمين.

شارك هذا الخبر!