الشريط الاخباري

الأعرج يطلع على احتياجات هيئات محلية في محافظة القدس

نشر بتاريخ: 11-04-2018 | محليات
News Main Image

القدس/PNN- اطلع وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، على احتياجات عدد من الهيئات المحلية في محافظة القدس، من المشاريع التنموية التطويرية، إضافة إلى أبرز القضايا المتعلقة بعملها ومتابعاتها مع المواطنين.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير اليوم الأربعاء، مع رؤساء وأعضاء بلديات (عناتا، وبدو، وقطنة، والرام)، بحضور الوكيل المساعد لشؤون الهيئات المحلية عمر سمحة، ومدير عام المشاريع عمر شرقية، ومدير عام حكم محلي القدس موسى الشاعر.

وأكد الأعرج أن الحكومة تعمل على تعزيز دور الهيئات المحلية من خلال رفدها بمشاريع تنموية وتطويرية ملموسة لدى المواطنين، وذلك من أجل تعزيز صمودهم وتثبيتهم في أراضيهم.

وشدد على أن الوزارة لن تدخر جهدا في سبيل العمل على حشد الطاقات وتوفير الموارد اللازمة من أجل إقامة وتنفيذ مزيد من المشاريع في الحزام المحيط بالعاصمة القدس من البلدات والقرى نظرا لكونها تشكل خط دفاع متقدم وسدا منيعا أمام محاولات الاحتلال ومساعيه في السيطرة على الأراضي وترحيل سكانها من خلال إجراءاته التضييقية على السكان.

وأوعز الأعرج للجهات ذات العلاقة في الوزارة بالعمل على متابعة كافة الاحتياجات التي تم طرحها خلال اللقاء، وتلبيتها ضمن الإمكانات المتاحة.

بدورهم، استعرض ممثلو البلديات المشاركة الاحتياجات والقضايا التي تتعلق بعمل مجالسهم، وأهمية تلبية هذه الاحتياجات في ظل المتغيرات الجديدة على الأرض وأبرزها النمو السكاني المتسارع.

شارك هذا الخبر!