وعنونت صحيفة "فوسبال بيلد" عن تأهل الفريق البافاري إلى نصف نهائي دوري الأبطال: "بعد التعادل السلبي مع إشبيلية.. حلم الثلاثية مازال حيًا". بينما أشارت إلى تأهل ريال مدريد على حساب يوفنتوس، بفضل ركلة الجزاء المتأخرة، التي سجلها نجم الفريق الملكي كريستيانو رونالدو، إذ عنونت: "ركلة جزاء رونالدو تنقذ الريال".
 كما خصصت مساحة من غلافها للحديث عن حوارها الحصري مع يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، مكتفية بعنوان: "الملك كلوب يتحدث الآن".
من جانبها، جاء عنوان صحيفة "فاز" عن تأهل البايرن لنص النهائي، كلاسيكيًا إذ قالت: "البايرن يتأهل إلى نصف النهائي بتعادل سلبي مع إشبيلية". وفي السياق ذاته، تحدثت صحيفة "كيكر" عن رغبة الفريق البافاري في الفوز بدور الأبطال، معنونة: "بايرن يؤمن بحظوظه في الفوز باللقب". كما كشفت الصحيفة عن توصل بطل البوندسليجا إلى اتفاق مع نجمه فرانك ريبيري على تمديد عقده الذي ينتهي في يونيو المقبل، لموسم إضافي. كما أبرزت دور كلوب، في قيادة ليفربول إلى نصف نهائي الأبطال، معنونة: "أسلوب كلوب يجعل الجماهير تحلم باللقب". وعلقت الصحيفة على خروج برشلونة من المسابقة بعد ريمونتادا روما، قائلة: "هذه أكثر من مجرد هزيمة". واهتمت الصحيفة بتأهل الملكي على حساب السيدة العجوز رغم الخسارة بنتيجة 3-1، معنونة: "رونالدو وزملائه يواصلون السير في البطولة بأداء مرتعش". المصدر: كووورة.