الشريط الاخباري

حزب الله: الحرب التي تخوضها أمريكا ضد سوريا لن تحقق أهدافها

نشر بتاريخ: 14-04-2018 | أخبار إقليمية ودولية
News Main Image

بيروت/PNN- أدان حزب الله اليوم السبت، بشدة العدوان الثلاثي الأميركي-البريطاني-الفرنسي الغادر على سوريا الشقيقة، معتبراً إياه انتهاكاً صارخاً للسيادة السورية وكرامة الشعب السوري وسائر شعوب المنطقة، وهو استكمال واضح للعدوان الصهيوني الاخير على سوريا.

واعتبر حزب الله في بيان صحفي العدوان الثلاثي، تأييداً صريحاً ومباشراً لعصابات الإجرام والقتل والارهاب التي طالما رعاها وموّلها ووفّر لها أسباب الدعم المادي والسياسي والإعلامي، وتدخل لنصرتها كلما انهزمت أمام أبطال الجيش العربي السوري في الميدان.

وقال حزب الله:" إن الذرائع والمبررات التي استند اليها أهل العدوان الثلاثي الجديد، هي ذرائع واهية لا تستقيم أمام العقل والمنطق، وتستند الى مسرحيات هزلية فاشلة، أمروا هم بإعدادها وتسخيرها في خدمة آلة العدوان المجرم، وتمثل غاية الاستهتار والاهانة بما تبقى من الامم المتحدة ومجلس الامن وما يسمى بالمجتمع الدولي.

وأعلن حزب الله وقوفه الصريح والثابت الى جانب الشعب السوري وقيادته وجيشه الباسل ونشيد بتصدي قوات الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري للعدوان، مؤكداً أن الحرب التي تخوضها أمريكا ضد سوريا وضد شعوب المنطقة وحركات المقاومة والتحرر لن تحقق أهدافها بل إن الأمة سوف تخرج أكثر قوة وعزيمة وإيماناً واصراراً على المواجهة والانتصار.

شارك هذا الخبر!