الشريط الاخباري

غرينبلات ردا على عريقات: خطابك فارغ والاستمرار بالدوران بحلقة مفرغة لن يفيدك ولن يمنعنا من مواصلة خططنا للسلام

نشر بتاريخ: 14-04-2018 | قالت اسرائيل , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

بيت لحم/ترجمة خاصة PNN/ رد غيسون غرينبلات المبعوث الامريكي لعملية السلام المتوقفة بالشرق الاوسط على رسالة الدكتور صائب عريقات امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وكبير المفاوضين الفلسطينين بالقول ان على صائب عريقات ان يعمل بدل الاستمرار في المشي والدوران بحلقات مفرغة لن توصله وتوصل الفلسطينين الى اي مكان على حد قوله.

وقال غرينبلات على صفحته على توتير صباح اليوم ردا على رسالة الدكتور صائب عريقات لرؤوساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى فلسطين الجمعة والتي قال فيها ان المبعوث الامريكي تحول الى ناطق للاحتلال الاسرائيلي قال غرينبلات ان رسالة عريقات وخطابه فراغ ولن يوقف سعي الولايات المتحدة الامريكية عن طرح خطتها للسلام.

وقال غريبنلات في تغريدته على توتير :" ان هجوم صائب عريقات الشخصي علي هو أحد اشكال الصعوبات في الطريق إلى السلام مضيفا ان عريقات يعلم أنه لا يوجد أي صحة لاتهامه ". وقال ان خطابه ورسالته هذه مثل كل تصريحاته و ثورته مؤخرا حيث يقصد منها إلهاء عن العمل المهم الذي ينتظرنا ".

واضاف غرينبلات في رده على عريقات بالقول :"صائب لقد حان الوقت لرفع سواعدك والعودة إلى العمل أو يمكنك الاستمرار في الركض في الدوائر دون الحصول على اي نتائج".

شارك هذا الخبر!