أخبار عاجلة

توقعات الأبراج اليوم السبت

توقعات الأبراج اليوم السبت 14 نيسان/أبريل 2018

الحمل 21 آذار – 20 نيسان
عزيزي برج الحمل، أنت بحاجة إلى قسط من الراحة والاستجمام للابتعاد عن ضغوطات العمل، القرارت المهمة تتأتي بشكل غير متوقع ،لا تدع أي طرف يتدخل في علاقتكمع من تحب واحرص على خصوصية العلاقة.

الثور 21 نيسان- 20 أيار
عزيزي برج الثور، ثمة انفراجات كثيرة وايجابية ستحدث في محيط عملك.على المستوى العاطفي حاول أن لا تتورط في العلاقات التى تكون داخل إطار العمل.

الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران
العمل في ازدهار وتطور أما العاطفة فتزداد سوءا مع الحبيب، حاول أن تجد حلولا مناسبة. وكن على علم أنه سهل أن تأَخذ مفاهيمكَ العظيمة وتوصلها إلى الحقيقةِ بشكل أنيق.

السرطان 22 حزيران –22 تموز
حافظ على عملك الحالي لأنك لا تجد أفضل منه بالفترة الحالية ، حاول أن تكون هادئا اليوم وواجه المشاكل بحكمة. تشعر برغبة في التعرف على من تحب وتقوية علاقتك به ، وضعك الأسرى بحاجة الى بعض العناية والاهتمام.

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد، لديك اليوم العديد من الأشياء الجديدة التى يجب أن تنجزها.مصاريف المالية تستنزف ميزانيتك، علاقتك العاطفية لن تستمر في السر طويلا عليك أن تعلن عن حبك.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
في العمل يجب ان تبحث عن كل ما هو افضل لتحسين وضعك، وفكّر أكثر من مرة قبل أن تقرّر ان تستقيل،تفكر جديا في الارتباط بمن تحب لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك، ولا تخرج عن الموضوع المطروق أمامك .

الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان، تمدك النجوم بالجاذبية ستكون محور اهتمام المحيطين ، عليك ان تعرف كيف تستمتع باللحظة الراهنة فهي لن تتكرر، حان الوقت أن تنتظر مقابل للتضحيات التى تقدمها للحبيب.

العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب، انت بحاجة لمراجعة نفسك وحساباتك حتى تتعلم من التجربة وتتجاوز الاخطاء التي وقعت بها في السابق، عليك أن تثق أكثر بمن تحب هذا سيقوى العلاقة بينكما، ممارسة الرياضة الجسمية والذهنية مفيد اليك هذا اليوم .

القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول
عزيزي برج القوس، لا تتسرع في قبول أية عروض عمل قبل أن تتأكد من أنها أفضل. عليك أن تتخذ خطوة نحو الأمام وأن تفصح عن مشاعرك للحبيب .

الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي، النجاح في العمل حليفك، ستكون موضع اعجاب رؤوساء العمل بسبب مهنيتك وسرعة انجاز أعمالك، حاول أن تقابل الحبيب وأن تبحث معه مستقبلك.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو، النجاح في العمل حليفك، ستكون موضع اعجاب رؤوساء العمل بسبب مهنيتك وسرعة انجاز أعمالك، حاول أن تقابل الحبيب وأن تبحث معه مستقبلك.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت، أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم. بدلاً من تركه يجنّنك، استرح وانظر إلى الموضوع من كافة أبعاده. لأن الاستعجال قد يقودك إلى اتخاذ قرارات خاطئة فقد تدخل في مشرع خاسر يكون مصيبة عليك او قد تترك فرصة العمر التي طالما انتظرتها .

المصدر: البوابة.

Print Friendly, PDF & Email