رامز جلال يفرج عن الصور الأولى لبرنامجه الجديد “رامز تحت الثلج”

اعتاد الفنان المصري رامز جلال مقدم برامج المقالب في رمضان، على التكتم الشديد حول برامجه الجديدة، وعدم الإفصاح عن أي معلومة أو تسريب أي صورة خاصة ببرامجه لحين أقتراب عرض البرنامج .

لكن خالف “رامز” التقاليد المتبعة التي تصاحب برامجه ليفرج عن الصور الأولى الخاصة ببرنامجه الجديد “رامز تحت الثلج”، والذي تم تصويره بروسيا، ليتزامن مع فاعليات كأس العالم .

حيث قام فريق عمل البرنامج بإنشاء صفحة رسمية خاصة ببث كافة أخبار البرنامج، ونشر الصور الخاصة به، وهو أمر يقوم به رامز جلال لأول مرة منذ البدء في تقديم هذة النوعية من البرامج خاصةً، ومازال هناك شهر كامل على بدء عرض البرنامج .

و يبدو أن التسريبات المتلاحقة التي تخرج من البرنامج بسبب نشر بعض ضيوف البرنامج صوراً لهم في روسيا مع تسريب معلومات حول البرنامج، دفع القائمين عليه لإنشاء صفحة رسمية يتم من خلالها عرض كل ما يخصه .

وكان قد تم تسريب أسماء عدد كبير من ضيوف برنامج “رامز تحت الثلج”، ولعل أبرزهم ياسمين صبري، وشيرين عبد الوهاب، وغادة عبد الرازق، وحمادة هلال، وهنا الزاهد، كما استضاف “رامز” عدد من لاعبي كرة القدم والمدربين، وهم عبد الله السعيد، وسعد سمير، وشريف أكرامي، وأحمد الشناوي، وحسام البدري المدير الفني للأهلي المصري .

المصدر: ليالينا.

Print Friendly, PDF & Email