الشريط الاخباري

تبييض البشرة المختلطة طبيعياً

نشر بتاريخ: 14-04-2018 | الصحة
News Main Image

إذا كنت لا تعرفين تماماً ما هي خلطات تبييض البشرة المختلطة طبيعياً فقد وصلت للمكان المناسب، لقد اخترنا اليوم أن نعرفك على أهم 6 خلطات لتحصلي على بشرة مختلطة بيضاء رائعة يحسدك عليها الجميع!

أهم خلطات تبييض البشرة المختلطة طبيعياً اخترنا لك خلطات قد تكوني سمعت عنها من قبل وخلطات تسمعين لها للمرة الأولى، جربيها جميعها ومن بعدها اختاري الأنسب إلى بشرتك.

ماسك تفتيح البشرة المختلطة بالعسل والقرفة اخلطي ملعقة من العسل مع ملعقة صغيرة من القرفة في وعاء خسبي، ومن ثم قومي بتطبيق هذا الخليط على البشرة، وتركه لمدة 20 دقيقة حتى يجف تماماً. ومن ثم اغسلي وجهك بالماء والصابون الخالي من الزيوت. ثابري على هذه الخلطة مرتين في الأسبوع واحصلي على نتيجة مرضية في أقل من أسبوعين.

ماسك الكركم والحليب لتبييض البشرة المختلطة أضيفي ملعقة من الكركم إلى ربع كوب من الحليب الطازج واخلُطي المكونات معاً جيداً، ثم مددي الخلطة على البشرة بلطف وبالتساوي ودَعيها حتى تجف أو لمدة لا تزيد على العشر دقائق، ثم اغسلي البشرة بالماء الفاتر. يلعب كل من الحليب والكركم دوراً مهماً في العناية بالبشرة والتخلص من التصبغات والبقع التي عليها. طبقي هذه الخلطة مرتين في الأسبوع واحصلي على نتيجة مرضية في أقل من أسبوعين.

ماسك الفراولة والعسل لتبييض البشرة المختلطة loreal_bashartek 1 ماسك الفراولة والعسل لتبييض البشرة المختلطة

ماسك الفراولة والعسل لتبييض البشرة المختلطة لتبييض بشرتك المختلطة، اهرسي 3 ثمرات من الفراولة الطازجة بواسطة شوكة أو في الخلاط الكهربائي بشكل ناعم جداً، ومن بعدها أضيفي إليها ملعقة كبيرة من الحليب البارد، وملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج ومن ثم وزعي الخليط على بشرة وحهك ورقبتك واتركيه لمدة 25 دقيقة قبل شطف البشرة بالماء الفاتر. واظبي على تطبيق هذه الخلطة 4 مرات في الأسبوع وسف تلمسي فرقاً من أول أسبوع!

خلطة بودرة اللؤلؤ والجليسرين لتبييض البشرة المختلطة تنشط بودرة اللؤلؤ البشرة وتوحد لونها بفضل إنزيم مانع التأكسد الموجود فيها والذي يبطئ إنتاج الميلانين ويساعد على تخليصها من البقع الداكنة والنمش

ولذا فأنت محظوظة إذا خلطت ملعقة من بودرة اللؤلؤ مع ملعقة من الجلسيرين ومن ثم وزعتها على بشرة وجهك ورقبتك بالتساوي وتركها لمدة 20 دقيقة قبل شطف البشرة بالماء الفاتر. ثابري على تطبيق هذه الخلطة مرتين في الأسبوع واحصلي على نتيجة مرضية في أقل من أسبوعين.

اقرئي أيضاً عن بودرة اللؤلؤ للتبييض

خلطة البابايا والموز لتبييض البشرة المختلطة loreal_bashartek 1 خلطة البابايا والموز لتبييض البشرة المختلطة

خلطة البابايا والموز لتبييض البشرة المختلطة هذه الخلطة رائعة وهي ممتازة لجميع مناطق وجه البشرة المختلطة سواء الجافة أو الدهني، وتحتاجين إلى هرسس ثمرة من الموز ونصف ثمرة من فاكهة البابايا المقشرة وعندما تحصلي على مزيج متماسك، وزعيه على بشرة وجهك ورقبتك بالتساوي لمدة 20 دقيقة. طبقي هذه الخلطة 4 مرات في الأسبوع واحصلي على نتيجة مرضية في أقل من أسبوعين.

خلطة الطماطم والشوفان لتبييض البشرة المختلطة تعتبر الطماطم من أفضل المكونات الطبيعية للمنطقة الزيتية للبشرة المختلطة، ولذا اخلطي حبة من الطماطم الطازجة في الخلاط الكهربائي وأضيفي إليها ملعقة من بودرة الشوفان وعندما تحصلي على مزيج متماسك، وزعيه على بشرة وجهك ورقبتك بالتساوي لمدة 20 دقيقة. طبقي هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع واحصلي على نتيجة مرضية في أقل من أسبوعين.

هل أعجبتك طرق تبييض البشرة المختلطة طبيعياً التي اخترناها لك؟ وهل سبق وأن جربت إحداها؟ شاركينا تجربتك بالتعليق أو الصور!

المصدر: MSN.

شارك هذا الخبر!