أخبار عاجلة

مفتاح جديد يقرب ليفاندوفسكي من ريال مدريد

مدريد/PNN- يعد البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، الهدف الأول لريال مدريد الإسباني، في الانتقالات الصيفية المقبلة، لدعم خط هجومه.

ورغم تأكيد بيني زاهافي، وكيل أعمال ليفاندوفسكي، صعوبة إتمام الصفقة، إلا أن هناك مفتاحا جديدا قد يسهل من رحيل النجم البولندي نحو قلعة الملكي.

وقالت صحيفة “آس” إن التعاقد مع نيكو كوفاتش، مدرب آينتراخت فرانكفورت، للعمل كمدرب للبافاري في الموسم المقبل، ورغبته في ضم عمر ماسكاريل، لاعب فريقه الحالي إلى البايرن في الموسم الجديد، قد يسهل من إتمام صفقة ليفاندوفسكي.

وأوضحت أنه إذا كان بايرن ميونخ ينوي الحصول على خدمات ماسكاريل، فسيتعين عليه التفاوض مع ريال مدريد أولا.

وانتقل عمر إلى فرانكفورت في صيف 2016 من ريال مدريد، لكن عقده يتضمن بند إعادة الشراء بنحو 4 ملايين يورو فقط، وأشارت تقارير إلى أن الملكي سيفعله فور انتهاء الموسم الجاري.

وأشارت إلى أنه رغم أن قرعة نصف نهائي دوري الأبطال وضعت الفريقين في مواجهة قوية إلا أن هناك علاقات مؤسسية جيدة جداً بين الناديين، كان من ثمارها نقل توني كروس إلى مدريد في عام 2014، وفي الصيف الماضي وافق النادي الأبيض على التنازل عن خاميس رودريجيز إلى بايرن.

وشددت الصحيفة على أن ليفاندوفسكي هو الخيار الأول لزيدان لتعزيز الهجوم قبل الموسم القادم، وأن إدارة ريال مدريد مدريد ستبذل كل ما في وسعها لتحقيق رغبات المدرب الفرنسي.

المصدر: كووورة.

Print Friendly, PDF & Email