الشريط الاخباري

بالصور:قوى ومؤسسات وفعاليات محافظة بيت لحم تندد بالعدوان الثلاثي على سوريا

نشر بتاريخ: 14-04-2018 | سياسة , PNN مختارات
News Main Image

بيت لحم/PNN– حسن عبد الجواد - نددت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، في محافظة بيت لحم، مساء  اليوم ، بالعربدة الأمريكية والعدوان الثلاثي الذي شنته البوارج والطائرات الأمريكية والبريطانية والفرنسية على الجمهورية العربية السورية.

جاء ذلك، خلال وقفة جماهيرية تضامنية مع سوريا، في ساحة المهد، وسط مدينة بيت لحم، نظمتها لجنة التنسيق الفصائلي في محافظة بيت لحم، ورفع المشاركون فيها الأعلام الفلسطينية والسورية، والشعارات المنددة بالعدوان الاستعماري على الشعب السوري وقيادته والجيش السوري.

وألقيت خلال الوقفة الكلمات التي عبرت عن الموقف الفلسطيني والقومي الداعم والمساند للشعب السوري، وقيادته السياسية، في وجه العدوان الاستعماري الأمريكي البريطاني والفرنسي، الداعم للرجعية العربية والجماعات الظلامية الارهابية، التي دمرت سوريا ومقوماتها الاقتصادية والمؤسساتية.

وألقى حسين رحال كلمة باسم لجنة التنسيق الفصائلي ندد فيها بالعدوان الأمريكي البريطاني الفرنسي على سوريا وشعبها البطل، مؤكدا وقوف الشعب الفلسطيني بقواه وجميع فئاته الى جانب سوريا في مواجهتها للعدوان الثلاثي الذي يخدم إسرائيل ومصالحها في المنطقة.

وأشاد محمد المصري باسم حركة فتح بالقيادة السورية والشعب السوري في مواجهتهم للعدوان الثلاثي فجر اليوم، على سوريا البطلة، ودورها في سحق الجماعات الإرهابية في الغوطة الشرقية ومختلف أنحاء سوريا.

وقال أن الشعب الفلسطيني يقف الى جانب سوريا البطلة في مواجهتها لقوى العدوان الثلاثي الغاشم على سوريا وشعبها المناضل، مؤكدا أن هذا العدوان اعتداء على الشعب الفلسطيني ويخدم مخططاتها التوسعية والعنصرية.

وأدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في بيان صحفي لها، العدوان الثلاثي الاستعماري على سوريا وقيادتها وشعبها البطل، واعتبرت أن هذا العدوان يأتي لخدمة الاحتلال والمشروع الصهيوني، والقوى الظلامية، والرجعية العربية التي ترعاها وتمولها.

وأشادت بقوى المقاومة التي تصدت للعدوان، والموقف الروسي، الداعم لسوريا وقيادتها وجيشها، مؤكدة أن العدوان الثلاثي فشل في تحقيق أهدافه.

[gallery link="file" columns="2" size="full" ids="319354,319355,319356,319357,319358,319359,319360,319361,319362,319363,319364,319365" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!