فجرا: تعرض مطار سوري لقصف صاروخي وامريكا تنفي علاقتها به

بيت لحم/PNN/ قالت تقارير اسرائيلية وغربية فجر اليوم ان ان مواقع تابعة للجيش السوري تعرضت لهجمات صاروخية فجر اليوم الثلاثاء .

ونقلت المصادر عن تقارير نشرها التلفزيون السوري الرسمي ان احد المطارات العسكرية السورية تعرض فجر اليوم لعدوان جديد حيث تم استهدافه بتسع صواريخ وفق ما قال التلفزيون السوري.

وأفاد التلفزيون السوري ان موقعين للجيش السوري تعرضا للقصف حي ثتم استهداف قاعدة الشعيرات في منطقة حمص يستة صواريخ فيما أطلقت ثلاثة صواريخ أخرى على قاعدة دومير الجوية في شرق دمشق.

موقع واللا العبري الذي نقل الخبر اشار  الى ان وزارة الدفاع الامريكية البنتاغون نفت علمها بما جرة واكدت ان لا علاقة للولايات المتحدة الامريكية بهذا القصف.

وقال البنتاغون اليوم الثلاثاء إنه لم يتم القيام بأي عمل عسكري أمريكي في منطقة مدينة حمص.

جاء ذلك بعد أن أفاد التلفزيون السوري أن الصواريخ قد تم اعتراضها في القاعدة الجوية السورية.

يشار الى ان اسرائيل تنفذ من وقت لاخر هجمات في سوريا بحجة منعها نقل صواريخ وعتاد عسكري الى حزب الله اللبناني مما يؤثر التوازق العسكري الى جانب قيامها مؤخرا بهجمات صاروخية بحجة ان ايران تحاول التموضع عسكريا بسوريا من خلال بناء مواقع تابعة للحرس الثوري الايراني .

كما ان اسرائيل اعربت في الايام الاخيرة عن مخاوفها من ان يقوم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بمنع اسرائيل من التحليق في الاجواء السورية ردا على الهجمات التي نفذتها الولايات المتحدة وبرطانيا وباريس ضد الجيش السوري .

Print Friendly, PDF & Email