الشريط الاخباري

دينيس سواريز يحسم الجدل حول رحيله عن برشلونة

نشر بتاريخ: 18-04-2018 | رياضة
News Main Image

برشلونة/PNN- كشف دينيس سواريز، لاعب برشلونة الإسباني، موقفه من الرحيل عن قلعة الفريق الكتالوني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشارك دينيس سواريز لمدة 90 دقيقة أمام سيلتا فيجو، اليوم الثلاثاء في المباراة التي أقيمت على ملعب بالايدوس، بالجولة الـ33 من عمر الليجا وانتهت بالتعادل (2-2)

وقال دينيس في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا توجد احتمالية لرحيلي عن البارسا، لقد قلت ذلك عدة مرات ولا أريد تكراره، أملك عامين في عقدي مع برشلونة وأريد النجاح في كامب نو".

وتابع عن مباراة اليوم: "أعتقد أننا لعبنا مباراة تنافسية وإيجابية خاصة للاعبين الذين لا يلعبون بصورة كبيرة والنقطة المهمة استمرار سلسلة عدم الهزيمة في الليجا، هذا يعتبر رقما لا يصدق".

وأوضح لاعب برشلونة: لقد كان الأمر صعبا للغاية علي بعد 3 أشهر دون أن أشارك مع برشلونة ولكن يبقى هدفي هو الاستمرار والنجاح هنا وسأحاول تحقيق ذلك".

بخصوص الانتقال لسيلتا فيجو رد دينيس: "لقد مر وقت طويل منذ وجودي هناك بأكاديمية الفريق، سأكرر ما قلته بأنني أريد الاستمرار والنجاح في برشلونة لكنني قد أعود لسيلتا يوما ما رغم أن الوقت لا يزال مبكرًا على ذلك".

المصدر: كووورة.

شارك هذا الخبر!