وجاء غلاف صحيفة "ماركا" بعنوان "قاتل وحارس مرمى". وتابعت "كريسيتانو لم يتمكن من تهديد مرمى كيبا سوى بكعب وحيد عادل به النتيجة، واستطاع أن يسجل في المباراة الـ12 على التوالي في كل البطولات".
 وفي الأعلى تطرقت إلى مباراة نهائي كأس الملك بين برشلونة وإشبيلية واستعرضت تاريخ مواجهات الفريقين في الكأس التي بدأت بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية.
وعنونت صحيفة "آس" على غلافها وقالت "جوهرة أخرى من كريستيانو". وأضافت "كيبا لا يمكن ضربه سوى بهدف أعجوبة بالكعب من النجم البرتغالي". وسلطت الضوء على اختيار الثلاثي الإسباني دافيد دي خيا وماركوس ألونسو ودافيد سيلفا ضمن التشكيلة المثالية لجمعية المحترفين بالدوري الإنجليزي. كما أشارت لعودة أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد لملعب أنويتا، حيث سيواجه اليوم فريقه السابق ريال سوسيداد. وتناولت الصحف الكتالونية عدة موضوعات، من أبرزها قضية تجديد عقد صامويل أومتيتي وصفقة انتقال كليمنت لينجليت مدافع إشبيلية إلى برشلونة. وعنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو" وقالت "الهجوم من أجل سام"، في إشارة إلى صامويل أومتيتي. وواصلت "روبرت فيرنانديز استلم مهمة تجديد عقد أومتيتي الذي يريد البقاء، البارسا سيزيد من راتبه في العرض الجديد". وتابعت "الإدارة تريد أن تكون قيمة كسر العقد لا تقل عن 250 مليون يورو، وأن تغلق العملية قبل كأس العالم". وحول نتيجة مباراة ريال مدريد وبيلباو علقت "البلانكو يقع في حفرة قبل مواجهة بايرن ميونخ". وفي الصفحة الأولى لصحيفة "سبورت" جاء العنوان "لينجليت ساخن ساخن". وأكملت "وكلاء البارسا التقوا مع اللاعب الفرنسي هذا الأسبوع في برشلونة، النادي وضع اتفاقيات مستقبلية مع اللاعب بعد عن أظهر رغبته بالانتقال". وفي الأسفل تحدث عن تعادل ريال مدريد وبيلباو وقالت "ريال مدريد يعاود السقوط في السانتياجو برنابيو". المصدر: كووورة.