الشريط الاخباري

وزير الصحة يستقبل الوفود المشاركة في المؤتمر العربي للطب المخبري

نشر بتاريخ: 22-04-2018 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN- إستقبل وزير الصحة د. جواد عواد، صباح اليوم الاحد، الوفود العربية والأجنبية المشاركة في المؤتمر العربي الخامس عشر للطب المخبري، وذلك في مكتبه برام الله.

وضم الوفد نائب رئيس الإتحاد العربي د. عبد الرزاق الهذيلي وأعضاء المكتب التنفيذي للإتحاد، إضافة الى ممثل الإتحاد الدولي للطب المخبري د. موريزيو فيراري وعدد من المشاركين والمحاضرين الدوليين وذلك بحضور نقيب الطب المخبري ورئيس الإتحاد أسامه النجار وعدد من أعضاء مجلس النقابة.

ورحب الوزير عواد برؤساء الوفود العربية والدولية، مثمنا زيارتهم لفلسطين، ومشيراً الى دعم وزارة الصحة لكافة النقابات الطبية والصحية في عقدها للمؤتمرات العلمية وجلب الخبرات وإثراء المهن بكل ماهو جديد في العلوم الطبية الحديثة.

وهنأ وزير الصحة نقابة الطب المخبري ونقيبها بتوليه رئاسة المكتب التنفيذي للإتحاد العربي، مباركا لهم إنعقاد المؤتمر ونجاحه الباهر.

من جانبه عبر د. الهذيلي رئيس الوفد التونسي عن شكره لوزير الصحة على حسن الإستقبال، مشيدا التطور والتقدم الحاصل على القطاع الصحي الفلسطيني، ومؤكدا على ضرورة التعاون المشترك في مجالات الطب المخبري، لاسيما فحوصات السموم المخبرية.

من جانبه قال د. مسعد حسن رئيس الوفد المصري " هذه زيارتي الأولى لفلسطين، و ماشاهدته هنا، فإن أقل مايقال عن القطاع الصحي الفلسطيني أنه شيء مبهر، يفوق في تطوره العديد من الدول العربية".

يذكر أن الوزير عواد إستقبل رؤساء الوفود من دول مصر، المغرب، تونس، لبنان، إيطاليا، أمريكا، البرتغال، فرنسا. --

شارك هذا الخبر!