الشريط الاخباري

جنين : الاحتلال يهدم منزل احمد جمال بتهمه المشاركة بقتل مستوطن بداية العام الحالي

نشر بتاريخ: 24-04-2018 | سياسة , PNN مختارات
News Main Image

جنين/PNN/ هدمت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء منزل احمد جمال في جنين حيث تتهمه سلطات الاحتلال بالمشاركة في عملية قتل المستوطن الاسرائيلي رازيئيل شيفاح، بالقرب من بؤرة حفات غلعاد الاستيطانية في يناير الماضي.

وقالت وسائل الاعلام العبرية ان قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت جنين وهدمت منزل الاسير احمد جمال الذي تتهمه بالمشاركة في عملية قتل الحاخام المستوطن شيفاح بداية العهام الحالي.

وقالت المصادر العبرية ان مواجهات عنيفة وقعت صباح اليوم خلال عملية الهدم حيث قام الشبان الفلسطينيون بمهاجمة قوات الاحتلال بالحجارة والزجاجات الفاغرة والعبوات محلية الصنع فيما رد الجيش باطلاق الرصاص وقنابل الغاز والصوت والاضاءة.

وياتي هدم منزل احمد جمال قنيبع بعد ان وجهت النيابة العسكرية الإسرائيلية لائحة اتهام ضده بتهمة كونه كان عضوا في الخلية التي قتلت المستوطن رازيئيل شيفاح، بالقرب من بؤرة حفات غلعاد الاستيطانية في كانون الثاني/يناير الماضي.

وتتضمن لائحة الاتهام، التي تقدمت بها النيابة إلى المحكمة العسكرية على حاجز قرية سالم، ضد أحمد قنبع تنسب له تهمة التسبب بالموت المتعمد ومحاولات قتل أخرى.

وحسب لائحة الاتهام فقد حاول قنبع، مع آخرين، تنفيذ عمليات قتل إسرائيليين، لكن العمليات فشلت وهرب منفذوها.وحسب لائحة الاتهام، في التاسع من كانون الثاني/يناير، قرر أحمد قنبع (28 عاما)، سويا مع شريكه احمد ناصر جرار، قتل إسرائيلي من خلال إطلاق النار عليه من داخل سيارة في منطقة مفترق جيت.

شارك هذا الخبر!