بالارقام: بايرن ميونخ فأل خير لإيسكو

مدرد/PNN- يحل ريال مدريد الإسباني، ضيفا على نظيره بايرن ميونخ الألماني، غدا الأربعاء، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي هذا الصدد أبرزت صحيفة “آس” تغير مسيرة إيسكو مع ريال مدريد، وذلك بعد مواجهة بايرن ضمن إياب ربع نهائي دوري الأبطال بالموسم الماضي.

وقالت الصحيفة: “قبل تلك المواجهة، لعب نجم مالاجا السابق 77 دقيقة فقط في التشامبيونزليج (10% من المجموع)، وفي مباراة الذهاب في ميونخ تعرض جاريث بيل للإصابة، وهذا الظرف الطاريء منح إيسكو فرصة اللعب في باقي مباريات المسابقة، حيث شارك في مباراة الإياب في ملعب البيرنابيو، وتألق في الدور قبل النهائي ضد أتلتيكو مدريد، وفي نهائي كارديف ضد يوفنتوس”.

وأضافت: “حافظ إيسكو هذا الموسم على هذه المكانة، حيث شارك في 9 من أصل 10 لقاءات لعبها الفريق الملكي في دوري الأبطال، ولعب 629 دقيقة، (69 % من المجموع)، أي481 دقيقة أكثر من الموسم الماضي في هذه المرحلة.

وعلى الرغم من أنه لم يشارك كأساسي في مباراة الإياب ضد باريس سان جيرمان في دور الـ16، إلا أنه استعاد مكانه الأساسي في مباراتي يوفنتوس في ربع النهائي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأرقام تثبت أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، يثق في إيسكو، والذي يحتل حاليا المركز السادس في قائمة هدافي الفريق (ثمانية أهداف)، وثالث أفضل صانع تمريرات حاسمة (تسعة تمريرات).

وختمت بأن إيسكو أمامه فرصة جديدة للتأكيد على مكانته في الفريق الملكي، أمام بايرن ميونخ أيضا.

المصدر: كووورة.

Print Friendly, PDF & Email