الشريط الاخباري

د.مجدلاني يبحث مع السفير الروسي آخر التطورات السياسية

نشر بتاريخ: 24-04-2018 | سياسة
News Main Image

رام الله /PNN- التقى الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. احمد مجدلاني، بمكتبه بمدينة رام الله، اليوم الثلاثاء، سفير روسيا الاتحادية لدى دولة فلسطين د.حيدر رشيد اغانين وبحث اللقاء اخر المستجدات السياسية والتطورات في المنطقة .

وشدد مجدلاني خلال لقاءه د.اغانين،بحضور عضو لجنة العلاقات السياسية والدولية للجبهة بشار العزة على اهمية الدور الروسي في الشرق الأوسط وكذلك اطلعه على اخر التحضيرات الجارية لعقد المجلس الوطني.

وقال د. مجدلاني إن العالم يدرك زيف رواية حكومة الاحتلال بخصوص ما تقوم به من عمليات الاعدام الميداني على الحدود بقطاع غزة ، واستخدامها لأسلحة محرمة دوليا، في قتل المتظاهرين الذين يتظاهرون بشكل سلمي .

مؤكدا على المطلب الفلسطيني بتشكيل لجنة تحقيق محايدة،وتوفير الحماية الدولية لشعبنا.

كما اشار د. مجدلاني أن التحضيرات جارية لانعقاد جلسة المجلس الوطني، التي سوف تبحث في العديد من القضايا ومن بينها البرنامج السياسي في ظل التحديات والمخاطر التي تواجه القضية الفلسطينية .

وأكد د. اغانين موقف روسيا الداعم للحقوق الفلسطينية المشروعة، ورؤيتها نحو الأمن الاستراتيجي للعالم ولمنطقة الشرق الأوسط ، بما يعطي الآمال نحو استقرار الوضع العالمي .

شارك هذا الخبر!