الشريط الاخباري

جمعية عطاء فسطين الخيرية تنفذ انشطة ترفيهية للأطفال

نشر بتاريخ: 26-04-2018 | متفرقات
News Main Image

غزة/PNN- اختتمت جمعية عطاء فلسطين الخيرية وبتمويل من الشركة العربية الفلسطينية للإستثمار "آيبك" فعاليات ترفيهية للأطفال، من خلال تقديم سلسلة من العروض الترفيهية استهدفت معهد الأمل للأيتام وجمعية مبرة الرحمة وأربع مدارس حكومية بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم العالي.

حيث قامت فرقة عائلة ماما كريمة التابعة لجمعية عطاء فلسطين الخيرية، بتنفيذ سلسلة من العروض المسرحية المميزة بهدف تشجيع الأطفال على القراءة وترسيخ العادات السلوكية السليمة لديهم، إلى جانب عروض ترفيهية وثقافية، من خلال تنفيذ أنشطة تفاعلية لا منهجية، وقد تخلل العروض مسابقات ثقافية وجوائز وهدايا قيمة للأطفال المشاركين .

بدورها أكدت رئيس مجلس الإدارة رجاء أبو غزالة شعث بأن "جمعية عطاء فلسطين الخيرية" تولي اهتماما كبيراً لتنظيم فعاليات للأطفال للمساهمة في توعيتهم وتثقيفهم ورسم البسمة على شفاههم، مناشدة ًجميع المؤسسات الوطنية والدولية إلى الاهتمام بالطفل الفلسطيني والمساهمة في رفع مستواه الثقافي والصحي والتعليمي.

وأوضحت بأن الفعاليات استهدفت أكثر من 4000 طفل وطفلة، بهدف ان يستفيد اكبر عدد ممكن من هذه الفعاليات لتؤثر تربويا ونفسيا في قاعدة عريضة من الاطفال وهو ما نطمح اليه في عملنا مع هذه الفئة.

وأكدت شعث على أن جمعية عطاء فلسطين الخيرية ملتزمة منذ تأسيسها عام 2003 بتقديم كل ما تستطيع من مساعدات للشعب الفلسطيني داعية كافة المؤسسات المحلية والدولية لمد يد العون للأيتام والأسر المستورة بمناسبة اقتراب شهر رمضان المبارك، للتخفيف من الضغوطات التي يعيشها المجتمع الفلسطيني عامة و الغزي ( قطاع غزة ) خاصة ، لما يعانيه من حصار وتردي في الظروف الاقتصادية، واكدت ان مثل هذه المساعدات والمعونات الخيرية خاصة التي تقدم في الشهر المبارك من شأنها الحفاظ على الترابط والتلاحم بين فئات شعبنا الفلسطيني المحاصر .

وفي الختام أعربت رجاء أبو غزالة شعث عن شكرها العميق للشركة العربية الفلسطينية للإستثمار "آيبك" على مساهمتها في إنجاح هذه الفعاليات ودعت كافة المؤسسات المعنية لتحذو حذوها في خدمة الطفل الفلسطيني خصوصا فئة الأيتام التي تحتاج منا كمجتمع إلى تحمل مسئوليتنا الإنسانية أولا والفلسطينية ثانيا، خاصة في ظل ما تمر به البلاد من حصار وتضييق.

شارك هذا الخبر!