الشريط الاخباري

الضابطة الجمركية واصحاب محطات الوقود يعقدان اجتماع بمقر غرفة التجارة والصناعة بمحافظة بيت لحم

نشر بتاريخ: 28-04-2018 | أقتصاد
News Main Image

بيت لحم/PNN - نظّمت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم وبالتعاون مع جهاز الضابطة الجمركية و هيئة البترول لقاءً مع أصحاب محطات الوقود في المحافظة في مقر الغرفه التجارية.

وافاد بيان للعلاقات العامة والاعلام بالضابطة الجمركية ان هذا اللقاء ياتي ضمن سلسلة من اللقاءات لتعزيز التواصل بين جهات الاختصاص مع القطاعات الاقتصادية المختلفة للاطلاع على المعيقات التي تعترض عمل هذه القطاعات. حيث رحّب د. سمير حزبون رئيس مجلس الادارة بالمقدّم ابراهيم عباس مدير الضابطة الجمركية في المحافظة و الرائد مصطفى غنيمات مسؤول ملف البترول في الجهاز و بجميع الحضور من أصحاب محطات الوقود، و شدد على ضرورة عقد اللقاءات الحوارية مع الجهات المسؤولة و أصحاب الاختصاص للتباحث مباشرة معهم في قضايا تهم القطاع الخاص من أجل ايجاد الحلول المناسبة و التغلّب على المعيقات التي يواجهها، وأكّد د. حزبون على دور الغرفة في تمثيل و الدفاع عن مصالح أعضاء الهيئة العامة و ايصال صوتهم الى جهات الاختصاص بما يحقّق المصلحة العامة للوطن و المواطن.

من جانبه شكر المقدم عباس الغرفة التجارية على تعاونها في تنظيم اللقاء و نقل تحيّات قائد جهاز الضابطة الجمركية في الوطن العميد اياد بركات، و شكر الحضور على تلبية الدعوة مما يدل على أهمية اللقاء و تمنى على الحضور طرح المعيقات التي يواجهونها في عملهم من أجل الخروج بتوصيات و مقترحات لمتابعتها.

و تطرق أصحاب محطات الوقود الى العديد من القضايا المشتركة التي يواجهونها في هذا القطاع و طرحوا الأسئلة و الاستفسارات و التي تم الاجابة عليها من قِبل المقدّم عباس و الرائد غنيمات. وفي نهاية اللقاء اتفق الحضور على تزويد الضابطة الجمركية بكتاب يتضمن جميع المعيقات التي يواجهونها و التوصيات و المقترحات من أجل متابعتها مع أصحاب القرار على جميع المستويات.

[gallery link="file" columns="1" size="full" ids="323034,323035,323036" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!