الشريط الاخباري

تقرير : السجل الرائع يحفز ليفاندوفسكي في موقعة البرنابيو

نشر بتاريخ: 30-04-2018 | رياضة
News Main Image

ميونخ/PNN- يعد البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هو السلاح الأبرز لفريق بايرن ميونخ الألماني في الموسم الجاري، بسبب أهدافه الحاسمة رفقة البافاري المتوج بلقب الدوري الألماني.

وبالرغم من ذلك غاب اللاعب تماما عن المشهد في مواجهة ريال مدريد الإسباني، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليتعرض لانتقادات لاذعة بعد تلك المواجهة.

وفشل روبرت ليفاندوفسكي في الهروب من رقابة دفاع الريال بقيادة سيرجيو راموس، الذي أحكم قبضته على المهاجم البولندي طيلة 90 دقيقة.

سوء حالة ليفاندوفسكي في لقاء الذهاب ضد ريال مدريد، جعلت أسطورة حراسة المرمى في بايرن ميونخ، أوليفر كان يهاجمه خلال تصريحاته لقناة "زد دي إف" الألمانية، قائلا: "ليفاندوفسكي يظهر في هذه المباريات بمستوى أقل من المتوقع ومستواه لا يرقى لمثل هذه المواجهات القوية".

وأصبح ليفاندوفسكي، مطالب بتغيير صورته السيئة التي ظهر بها في لقاء الذهاب خلال موقعة الإياب غدا الثلاثاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وإثبات لكان وغيره قدرته على قيادة الفريق إلى الدور النهائي.

صاحب الـ 39 هدفا خلال 44 مباراة هذا الموسم في كل المسابقات، يتطلع لتقديم مستوى مميز غدا أمام ريال مدريد، الفريق الذي يحلم باللعب له في الموسم المقبل، وهو ما دلل عليه بالتعاقد مع بيني زاهافي، وكيل الأعمال الشهير صاحب العلاقات الجيدة مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، من أجل تسهيل انتقاله لصفوف الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى ليفاندوفسكي لاستغلال سجله الرائع ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا من أجل قيادة الفريق البافاري لنهائي التشامبيونزليج بعدما سجل 6 أهداف وصنع هدفين خلال 7 مباريات أمام حامل لقب دوري أبطال أوروبا في الموسمين الماضيين.

وكان ليفاندوفسكي سجل في ريال مدريد في إياب ربع نهائي التشامبيونزليج في الموسم الماضي في ملعب "سانتياجو برنابيو" من ركلة جزاء بعدما شارك مصابا، وقدم مباراة جيدة للغاية لكن الفريق الملكي استطاع العبور بفضل هاتريك كريستيانو رونالدو"4-2".

المصدر: كووورة.

شارك هذا الخبر!