الشريط الاخباري

عمار ياسين يستقبل السفير الهولندي لدى دولة فلسطين

نشر بتاريخ: 30-04-2018 | متفرقات
News Main Image

رام الله/PNN- إستقبل عطوفة وكيل الوزارة عمار ياسين، اليوم الإثنين، بمقر مكتبه برام الله السفير بيتر موليما سفير المملكة الهولندية لدى دولة فلسطين، وذلك من أجل مناقشة وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك.

في مستهل اللقاء رحب عطوفة الوكيل ياسين بالسفير موليما، معرباً له عن سعادته بهذا اللقاء، وعن حرصه وتطلعه باستمرارية تدعيم علاقات التعاون الثنائي في مجال قطاع النقل والمواصىلات والإستفادة من التجارب الناجحة والتي يشهدها قطاع المواصلات الهولندي.

من جانبه قدم السفير الهولندي بيتر موليما شكره وتقديره العميق لعطوفة وكيل الوزارة عمار ياسين ولطاقم الوزارة على حفاوة الإستقبال وكرم الضيافة، مؤكداً حرص المملكة على إستمرارية تعزيز مجالات التعاون الفاعل والبناء ومساندة الشعب الفلسطيني في تطوير منظومة قطاع النقل بالحافلات، كما ثمن السعي الحثيث لعطوفة الوكيل ولطواقم الوزارة نحو إحداث نقلات نوعية مهمة في مجال تحسين جودة خدمات النقل في فلسطين.

وتمحور الإجتماع حول مناقشة كافة الأمور المتعلقة بالمرحلة الثانية من مراحل مشروع تطوير نقل الركاب بالحافلات والهادف الى تنظيم قطاع النقل بالحافلات في فلسطين للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للجمهور، وضرورة توفر للمواطن الفلسطيني جميع الخيارات التي يتمتع بها موطنو دول العالم في قطاع المواصلات.

حضر الإجتماع من الوزارة أ. غادة الوحيدي مدير عام الدراسات والتخطيط، فيما رافق السفير،  ثيس هوكمان السكرتير الثاني للتنمية الإقتصادية.

شارك هذا الخبر!