PNN بالفيديو : نقابة العاملين في كهرباء القدس تحتفل بموظفيها في يوم العمال العالمي ببيت لحم

بيت لحم/PNN- نظمت نقابة عمال وموظفي شركة كهرباء محافظة القدس، حفلاً تكريمياً لموظفي الشركة، بمناسبة اليوم العالمي للعمال في مدينة بيت لحم، وذلك بحضور ممثل عن محافظ بيت لحم محمد الجعفري مدير عام الشؤون العامة في المحافظة، ورئيس مجلس الإدارة السيد يوسف الدجاني، ومدير عام الشركة م. هشام العمري، ومساعد المدير العام للشؤون الإدارية م. هاني غوشة، ومدير فرع الشركة في القدس م. أكرم الشهابي، وأمين سر نقابة عمال وموظفي شركة كهرباء محافظة القدس هاني عبد السلام، إضافة إلى عدد من الموظفين والعاملين في الشركة.

وثمن ممثل محافظ بيت لحم محمد الجعفري مدير عام الشؤون العامة في المحافظة، بجهود شركة كهرباء محافظة القدس من مجلس إدارة وإدارة تنفيذية، ونقابة عمال وموظفي شركة كهرباء محافظة القدس قائلاً “اسمحوا لي في هذه المناسبة أن أتقدم بجزيل الشكر والعرفان من كافة عمالنا في فلسطين، وخصوصاً عمال وموظفي شركة كهرباء القدس على أدائهم المتفاني في العمل الذي يسهرون على راحة المواطنين وتقديم الخدمة الأمثل لهم في البرد القارس، وحر الصيف، كما يواصلون دعم صمود هذه الشركة العزيزة على قلوبنا، ويقفون إلى جانبها في أحلك الظروف .

وفي مستهل الحفل هنأ رئيس مجلس الإدارة يوسف الدجاني إدارة الشركة ونقابة العاملين، وكافة العاملين والموظفين في الشركة، بمناسبة يوم العمال واقتراب شهر رمضان المبارك قائلاً ” اسمحوا لي أن أرحب بكافة العاملين والموظفين والضيوف في هذا الحفل الكريم، واسمحوا لي أيضاً أن نطلق هذا الحفل الكريم الذي أحتفل به معكم في كل عام حفل القدس، وخاصة في ظل ما تشهد المدينة من ظروف صعبة، ولمكانة هذه المدينة العزيزة على قلوب شعبنا.

وأضاف الدجاني أن حماية الشركة والحفاظ على كافة مقدراتها هو واجب وطني وكل حريص على هذه الشركة في ظل المؤامرات التي أحيكت ضدها، إلا أنها بوجودكم بقيت صامدة أكثر من مئة عام، وستبقى بإذن الله صامدة، مؤكداً أننا كمجلس إدارة وإدارتها التنفيذية، ونقابة العاملين فيها، وكافة موظفيها سنبقى سداً منيعاً ضد أي مؤامرة تحاك ضد الشركة، وسنواصل بتقديم خدماتنا لكافة المواطنين والارتقاء بها في مختلف مناطق الامتياز.

بدوره تقدم العمري بأحر التهاني والتبريكات من رئيس مجلس إدارة الشركة لإعادة انتخابه رئيساً لمجلس الإدارة ونيله ثقة المساهمين، إضافة إلى تهنئته بانتخاب نقابة جديدة للعاملين في الشركة. مؤكداً على دور الموظفين الريادي والكبير وتفانيهم للنهوض بأداء الشركة والارتقاء بها إلى مصافي الشركات الكبرى، وحمايتها من أية مؤامرات قد تمس بالشركة والعاملين فيها.مشيراً أن العاملين والموظفين لطالما كانوا عماد هذه الشركة، من خلال تفانيهم وإخلاصهم بالعمل وتقديم الخدمات الكهربائية الأمثل للمواطنين

من جهته أشار أمين سر النقابة هاني عبد السلام أن احتفالنا اليوم بيوم العمال يأتي تكريما لدور والموظفين والعاملين في الشركة الذين يواصلون الليل بالنهار من أجل الارتقاء باسم الشركة عالياً من خلال تفانيهم بالعمل والأداء، فلهم منا كل التحية والتقدير، مشيداً في الوقت ذاته باعضاء مجلس الإدارة وإدارة الشركة الذين لم يألوا جهداً في توفير الإمكانيات لرفع كفاءة الموظفين والعاملين في الشركة والتعاون مع النقابة لمصلحة الشركة والموظفين. مثمنا في الوقت ذاته دور رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة وإدارة الشركة الذين لم يألوا جهداً في توفير الإمكانيات لرفع كفاءة الموظفين والعاملين في الشركة والتعاون مع النقابة لمصلحة الشركة والموظفين.

Print Friendly, PDF & Email